أخبار عالمية

الاتحاد الألماني يعلن مصير المدرب هانز فليك بعد فضيحة مونديال 2022

استقر الاتحاد الألماني لكرة القدم، على مصير هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب الخروج من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب ألمانيا مونديال 2022، من دور المجموعات، بعدما حل ثالثاً للمجموعة برصيد 4 نقاط، بعد الخسارة من اليابان والتعادل مع إسبانيا، قبل أن يفوز على كوستاريكا في مباراته الأخيرة.

ومنذ تتويجها باللقب عام 2014، لم تتمكن ألمانيا من تخطى دور المجموعات بكأس العالم، حيث ودعت مونديال روسيا 2018، ثم مونديال قطر 2022.

الاتحاد الألماني يستقر على استمرار هانز فليك مع المنتخب

وأثارت الاستقالة المفاجئة لمدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف عقب توديع المونديال، الشكوك حول مصير هانز فليك مع الفريق.

وأعلن الاتحاد الألماني بشكل رسمي استمرار هانز فليك على رأس الجهاز الفني للمنتخب، استعداداً لخوض كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف بعد اجتماع مغلق مع مدرب المنتخب فليك: نحن مقتنعون معًا أن كأس أوروبا 2024 في بلدنا تمثل فرصة كبيرة لكرة القدم في ألمانيا.

وشدد رئيس الاتحاد: لدينا ثقة كاملة في هانزي فليك لمواجهة هذا التحدي مع الفريق.

اقرأ أيضاً: كولر يكافئ لاعبي الأهلي بعد عبور غزل المحلة

ومن جانبه قال فليك: أنا وأعضاء الجهاز الفني متفائلون بشأن كأس أوروبا على أرضنا، كفريق يمكننا تحقيق أكثر بكثير مما أظهرناه في قطر، لقد فوّتنا فرصة عظيمة هناك.

وأكد: سوف نتعلم دروسنا من ذلك، لدي ثقة في المسار المشترك المتفق عليه، نريد جميعًا أن تقف ألمانيا بأكملها خلف المنتخب الوطني مرة أخرى في يورو 2024 على أرضها.

وعن بديل بيرهوف قال نويندورف: فيما يتعلق بخليفة أوليفر بيرهوف، فقد اتفقنا على أننا سنناقش أولاً داخل الاتحاد الهيكلية للمستقبل قبل اتخاذ القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock