بوستات النجوم

ميدو يكشف عن 5 تحديات جديدة أمام اتحاد الكرة

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن هناك 5 تحديات جديدة أمام المسؤولين عن إدارة الكرة المصرية خلال الفترة الحالية.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مديراً فنياً لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال.

وتم إقالة إيهاب جلال بعد قيادة لمنتخب مصر في ثلاث مواجهات فقط، أحدهما ودية ورسميتين، وذلك بعد تعثر الفراعنة أثناء قيادته.

ونجح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في انهاء المفاوضات مع روي فيتوريا على كافة البنود وتوقيع العقود ليتولى بشكل رسمي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

ميدو يرصد 5 تحديات جديدة لاتحاد الكرة 

وأكد ميدو على أن هناك 5 تحديات جديدة، لاتحاد الكرة، ورصد ذلك التحديات من خلال مكتوب له على موقعه الرسمي على تويتر والذي جاءت كالآتي

°عودة الجمهور بشكل كامل للملاعب، مع تفعيل قانون الشغب

°تفعيل لجنة القيم والمبادئ داخل اتحاد الكرة”.

°انتظام مسابقة الدوري، تقليص عدد فرق الدوري لـ16 فريقا.

°بيع حقوق بث المباريات جماعيا على أن يكون هناك اتفاق بحصول الأندية الشعبية على الجزء الأكبر!، مشيرا أن ذلك هو ده التحدي الحقيقي القادم للكرة المصرية”.

اقرأ إيضا: تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي أمام فيوتشر وموقفهم من مباراة بيراميدز

وعلى نفس السياق، كشفت مصادر أنه تم الاتفاق على المقابل المادي والجهاز المعاون مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، بالإضافة إلى أنه تم توقيع عقد لمدة أربع سنوات ينتهي في 2026.

وأوضحت، أن فيتوريا سوف يصطحب معه 4 مساعدين من ضمنهم مدرب لحراس المرمى، كما أنه سيتقاضى راتب سنوياً يصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

وسيتم عقد موتمراً صحفياً خلال الأيام القادمة لتقديم المدير الفني الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock