بوستات النجوم

صورة..صراع بين أبوتريكة ونجله سيف بسبب بطل كأس العالم 2022

حدث صراع بين الدولي المصري محمد أبوتريكة نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، ومحلل قناة بي إن سبورت الحالي، وبين نجله سيف محمد أبـوتريكـة، بسبب بطل كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم، يوم 20 نوفمبر، على أن تنتهي يوم 18 ديسمبر 2022، في دولة قطر.

ويشارك في ذالك الحافل الكروي العالمي، الذي يقام على 8 ملاعب مختفلة في دولة قطر، 32 منتخبا من كافة أنحاء العالم،من بينهم منتخب البرتغال.

وكشف فرناندو ساننتوس، المدير الفنى لمنتخب البرتغال، عن القائمة التى سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2022، والتي شهدت حضور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

منافسة بين أبوتريكة ونجله بسبب نجم كأس العالم

ويخوض منتخب برازيل أوروبا، مونديال قطر، ضمن منتخبات المجموعة الثامنة والأخيرة، رفقة كل من كوريا الجنوبية، أوروجواى وغانا

وأعرب كريستيانو، عن سعادته للمشاركة في كأس العالم مع منتخبه، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”: “مرة أخرى مستعدون لرفع اسم البرتغال عاليا، هناك 26 اسما في قائمة السيد فرناندو سانتوس، لكننا جميعا مدعوون لتمثيل البرتغال”.

وكان أبوتريكة، قد تحدث عن مشاركة نجوم الكرة العالمية، في بطولة كأس العالم في هذه النسخة، متمنيا فوز ليونيل ميسي  خاصة أنه يعد مشواره الدولي الأخير للنجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضاً: الزمالك يحسم موقف حمزة المثلوثي

ورد سيف أبوتريكة بدعابة على والده من خلال قصة قصيرة على الإنستجرام كاتبا: ” خلاص يا حج علشان خاطرك بس، إن شاء الله كريستيانو هو الي هيكسب كأس العالم برضو”.

سيف أبوتريكة يداعب والده بسبب كريستيانو

والجدير بالذكر أن مشاركة رونالدو بكأس العالم هذه النسخة، ستكون الخامسة له بالبطولة الأكبر بعالم كرة القدم، بعدما شارك في نسخ 2006، 2010، 2014 و2018، لتكون 2022 هي الخامسة، وقد تكون الأخيرة له بمشواره الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock