بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار، 2023 .

يواصل المنتخب الوطني معسكره استعدادا للسفر وخوض مباراة إثيوبيا في مالاوي ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للكان 2023 .

ونجح الفراعنة في تحقيق أول ثلاث نقاط في التصفيات عقب فوزه على منتخب غينيا بهدف مصطفى محمد الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

ورغم الأداء الباهت والفوز بصعوبة على منتخب غينيا المتواضع إلا أن على الجماهير المصرية مساندة المنتخب وعدم الحكم على إيهاب جلال خلال قيادته للفراعنة في الفترة الحالية ، كونه لم يتولى الإدارة الفنية منذ زمن بعيد ولذلك لم يتمكن من وضع لمساته وتأثيره على الفريق .

موعد ومعلق مباراة مصر وأثيوبيا

ويسعى المنتخب المصري لإنهاء هذه المرحلة من التصفيات وهو محقق الفوز في المباراتين ومتصدرا لمجموعته في حالة هزيمة مالاوي أمام غينيا ، ومن ثم سيحاول الحصول على الثلاث نقاط من المنتخب الإثيوبي .

ومن المتوقع غياب نجم وقائد منتخب مصر محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار العام المقبل بداعي الإصابة .

في المقابل يبحث منتخب إثيوبيا عن حصد أول ثلاث نقاط له في التصفيات حتى يحافظ على حظوظه في المنافسة على التأهل لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وكان المنتخب الإثيوبي قد تعرض للهزيمة خلال الجولة الأولى في التصفيات أمام نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف .

اقرأ أيضاً: بيان ناري.. اتحاد اليد يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور ويستنجد بالرئاسة

موعد ومعلق مباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإثيوبي في السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس التاسع من يونيو الجاري على ملعب ستاد ” bingu national ” بمالاوي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة للكان العام المقبل .

موعد ومعلق مباراة مصر وأثيوبيا ويمكننا مشاهدة ومتابعة مباراة مصر وإثيوبيا عبر قناة ( bein sports 3 hd ) بصوت المعلق المصري علي محمد علي .

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتواجد ضمن المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 إلى جانب منتخبات غينيا – إثيوبيا – مالاوي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock