كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة تونس ونيجيريا في الدور ثمن النهائى من كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون .

انتهى دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية يوم الخميس الماضي ، حيث أسفر عن تأهل 16 منتخب للدور ثمن النهائى في الكان 2021 .

موعد ومعلق مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

وتأهل منتخب نيجيريا لدور الـ 16 كمتصدر للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط ، وهو المنتخب الوحيد في دور المجموعات الذي فاز في مبارياته الثلاث .

وكان المنتخب النيجيري يقع ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر – السودان – غينيا بيساو

بينما جاء صعود تونس لهذا الدور بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة ، والتي ضمت إلى جانب نسور قرطاج منتخبات مالي – جامبيا – موريتانيا .

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي

وتنص لائحة البطولة على : تأهل الأول والثاني من كل مجموعة ، بالإضافة إلى أفضل أربع منتخبات أصحاب المركز الثالث في الست مجموعات )، ولذلك تأهل المنتخب التونسي لدور الـ 16 .

ويلتقي منتخبا نيجيريا وتونس في مواجهة قوية توصف بأنها نهائي مبكر ، وذلك في الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية،  والتي ستقام مساء غد الأحد 23 يناير في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد ومعلق مباراة تونس ونيجيريا

ويستضيف ملعب رومدي أديجا مجريات المباراة،  والتي من المقرر أن تنقل عبر قناة Bein Sports max hd 2 ، وسيتولى الوصف التفصيلي للقاء والتعليق عليه المعلق التونسي عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock