بث مباشر

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021 / 2022 .

رغم تجميد الحكومة البريطانية لأرصدة وأعمال نمالك نادي تشيلسي الملياردير الروسي أبراموفيتش بسبب غزو روسيا لأوكرانيا ، إلا أن البلوز لم يجمدوا ويواصلون العروض والنتائج الإيجابية والقوية ، فمن ثم يستعد الفريق حاليا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي .

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وكان تشيلسي قد حقق الفوز على نوريتش سيتي مساء الخميس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تم تقديمها من الجولة 30 من البريمرليج .

اقرأ أيضاً: جمال علام يكشف مصير نسخة كأس مصر القديمة

ويأمل توماس توخيل ولاعبيه في مواصلة الضغط على ليفربول والمنافسة على احتلال الوصافة للمتصدر مانشستر سيتي ، حيث يتواجد البلوز ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ب56 نقطة من 27 مباراة وله لقاء مؤجل .

بينما يطمح نيوكاسل يونايتد في مواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية خلال المباريات الأخيرة ، ولذلك يطمع في تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث .

وقد فاز نيوكاسل على ساوثهامبتون في المباراة المؤجلة من الجولة 19 بنتيجة 2 – 1 ليرفع بذلك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

ويستقبل تشيلسي على ملعبه فريق نيوكاسل يونايتد في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد 13 مارس ، وستنقل المواجهة على قناة ” bein sports premium 1 ” ، ويطل علينا بصوته معلقا وواصفا للقاء المعلق التونسي عصام الشوالي .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock