بث مباشر

موعد ومعلق مباراة برشلونة وأشبيلية في الدوري الإسباني

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة برشلونة وأشبيلية ضمن منافسات الدوري الاسباني 2021 / 2022 .

يستعد فريق برشلونة لمباراة أشبيلية في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الأسباني .

موعد ومعلق مباراة برشلونة وأشبيلية في الدوري الإسباني

ويطمح النادي الكتالوني في مواصلة انتصاراته بالإضافة إلى الضغط على غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري رغم فارق النقاط بينهما ، كما يلاحق وينافس الوصيف إشبيلية والذي سيواجهه خلال هذا الأسبوع ، وبالتالي سيسعى للفوز باللقاء .

وكان البارسا قد فاز في الجولة الماضية على منافسه الدائم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ، حيث حقق النادي الكتالوني انتصارا كبيرا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

اقرأ أيضاً:مجموعات كأس العالم 2022 في قطر

ويقع البلوجرانا ثالثا في جدول ترتيب الدوري الأسباني ب54 نقطة من 28 مباراة ، حيث فاز في 15 وتعادل في 9 ثم خسر خلال أربع مباريات .

ومن جانبه يصارع أشبيلية من أجل اللحاق بريال مدريد وتقليص فارق النقاط بينهما ويوسع الفارق مع برشلونة الذي يزاحمه وينافسه على الوصول للقمة والصدارة قبل أسابيع قليلة متبقية من اللاليجا ، ولذلك سيسعى الفريق لحصد الثلاث نقاط على حساب البرسا .

ويأتي فريق أشبيلية في المركز الثاني ب57 نقطة حصدهم خلال 29 لقاء ، حقق الفوز في 15 مباراة، تعادل في 12 وتلقى الهزيمة خلال مباراتين .

ومن المقرر أن يحل أشبيلية ضيفا على برشلونة في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد الأحد على ملعب كامبنو .

وستبث قناة ” bein sports premium 1 ” المباراة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock