أخبار محليةمنتخب مصر

موعد معسكر منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا ومصير لاعبي الأهلي

يستعد منتخب مصر لبدء مسيرته في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، بعد تعثره في العبور لكأس العالم قطر 2022.

ويبدأ منتخب مصر رحلته الكروية المقبلة تحت قيادة فنية جديدة مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفراعنة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ورحل كيروش عن صفوف المنتخب المصري، بعد فشله في العبور بالفراعنة إلى كأس العالم، بعد تلقيه الخسارة على يد السنغال في المواجهة النهائية المؤهلة للمونديال.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، على تواجد منتخب مصر في مجموعة متواضعة برفقة كل من غنيا وإثيوبيا وملاوي.

موعد معسكر منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا ومصير لاعبي الأهلي

وكان من المقرر أن تقام مواجهتي غينيا وإثيوبيا 2 ،6 يونيو المقبل في الجولة الأولى والثانية، في تصفيات أمم إفريقيا 2023، ولكن طلب الاتحاد المصري من الاتحاد الإفريقي تغيير موعد المواجهتي.

ولبى الكاف طلب اتحاد الكرة المصري وتم تغيير موعد مواجهة منتخب مصر مع غينيا وإثيوبيا من 2 ، 6 يونيو إلى يومي 5 ، 9 من الشهر نفسه.

ويقام معسكر منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، يوم 30 مايو الجارى استعداداً لمباراتى الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وينضم لاعبو النادى الأهلى المؤيدين في قائمة الفراعنة، لمعسكر المنتخب الوطنى يوم 31 مايو الجارى، بعد عودة المارد الأحمر من مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في المغرب يوم 30 مايو.

اقرأ أيضا: فيديو ..مرتضى منصور يوضح حقيقة تنفيذ قرار حسبه في قضية الخطيب

وعلى نفس السياق، كشف مسؤولو اتحاد الكرة أنهم طلبوا من الكاف، عدم إقامة أي مباراة بين مصر وإثيوبيا على ملاعب إثيوبيا لأنها غير معتمدة دوليا.

وأرسل الكاف لجنة للتفتيش وتأكد من الأمر، وأكد على عدم إقامة أي مباراة لمصر وإثيوبيا على أى ملعب فى إثيوبيـا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock