بث مباشر

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع “المايسترو الرياضي”، موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، والتي ستقام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ‘الاتحاد”.

ويدخل الفريق السماوي اللقاء وعينه على الفوز من أجل مطاردة فريقي ليفربول وتشيلسي على الصدارة والتي يبعد عنها بفارق نقطتين فقط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وكان فريق مانشستر سيتي قد خرج من كأس رابطة المحترفين، من دور ال16 أمام نظيره ويست هام يونايتد بركلات الترجيح بنتيجه 5-3.

وفي آخر ثلاث مواجهات بالدوري حقق فريق السيتي الفوز على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف بينما فاز على برينلي بهدفين نظيفين، فيما تعادل مع ليفربول بهدفين لمثلهما.

ويسعى فريق كريستال بالاس للخروج من منطقة الخطر التي يقع فيها حيث احتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط فقط و بفارق خمس نقاط عن مناطق الهبوط.

إقرأ أيضًا..معلق مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

وكان فريق كريستال قد تعادل في آخر أربع مواجهات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل مع نيوكاسل بهدف لكل فريق كما تعادل مع آرسنال بهدفين لمثلهما وبنفس النتيجة تعادل مع ليستر سيتى بينما تعادل مع برايتون بهدف لكل فريق بالجولة السادسة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 20 نقطه من تسعة مباريات حقق خلالهم الفوز في ستة مواجهات وتعادل في مبارتين وهُزم في لقاء وحيد كان أمام توتنهام في انطلاقة الدوري.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر برصيد تسع نقاط حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في ستة مواجهات وهو رقم كبير وخسر في مواجهتين.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة كريستال بالاس

في حراسة المرمى: ايدرسون

في خط الدفاع: كالي والكر- روبن دياز- لابورت- كانسيلو

في خط الوسط: رودري- دي بروين برناردو سيلفا

في خط الهجوم: جيسوس- فودن- جريليش

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الرابعة، مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بتعليق حسن العيدروس، موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس.

إقرأ أيضًا…السد القطري يصدر بياناً عاجلاً بشأن مفاوضات برشلونة مع تشافي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock