بث مباشر

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع “المايسترو الرياضي “، موعد مباراة ليفربول وبرايتون، في لقاء ليس بالسهل، سيقام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ” أنفيلد” .

وينطلق لقاء الريدز أمام نظيره برايتون في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل الريدز اللقاء وعينهم على الفوز ولا بديل عنه من أجل ملاحقة فريق تشيلسي على الصدارة والتي يبعد بها عنه بفارق نقطة وحيدة.

واحتل فريق الليفر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بينما على الجانب الآخر يأتي فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويسعى فريق برايتون للاستمرار على المستوى الرائع الذي يقدمه والدخول إلى المربع الذهبي الذي يبعد عنه بفارق نقطتين فقط، موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالبريميرليج.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

وكان الليفر قد حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في ثلاثة خلال التسع مواجهات التي خاضها في الدوري حتى الآن، بينما فريق برايتون قد حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في لقائين.

وسجل فريق الريدز خلال مسابقة الدوري هذا الموسم 27 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط بينما يأتي على الجانب الآخر فريق برايتون مسجلًا 9 أهداف ومستقبلاً 9 مثلهم.

وفي آخر ثلاثة مواجهات له حقق فريق الليفر الفوز على كل من مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة وواتفورد بنفس النتيجة وقبل ذلك تعادل مع مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما.

ويأتي فريق برايتون صاحب المستوى المميز هذا الموسم من خسارة في آخر اللقاءات أمام فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف بينما تعادل أمام نورويتش سيتي سلبياً وبنفس النتيجة أمام آرسنال.

إقرأ أيضًا.. معلق مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون

في حراسة المرمى: أليسون.

في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: كيرتس جونز – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

في خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الرابعة مساءًا، وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس”، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

إقرأ أيضًا… السد القطري يصدر بياناً عاجلاً بشأن مفاوضات برشلونة مع تشافي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock