الدوري الانجليزيأخبار عالمية

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

يترقب عشاق كرة القدم العالمية ومحبي النجم محمد صلاح موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صدام قوي بين ليفربول وكريستال بالاس في الدوري

فبعد فوز الريدز الساحر بنتيجة 3-2 على ميلان في دوري أبطال أوروبا، عاد ليفربول إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع زيارة كريستال بالاس يوم السبت على ملعب آنفيلد.

بالفيديو..محمد صلاح يقود ليفربول لقلب الطاولة على ميلان

في المقابل، يسافر فريق النسور إلى ميرسيسايد بهدف الحفاظ على النتائج المميزة بعد انتصارهم المثير للإعجاب 3-0 على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية.

شهدت مباراة ليفربول الأخيرة أمام ميلان إثارة كبيرة حث افتتح الريدز التسجيل بهدف فيكايو توموري في مرماه، وبعدها أهدر محمد صلاح لركلة الجزاء.

قلب ميلان الطاولة قبل نهاية لشوط الأول على الريد وسجل هدفين سريعين عن طريق أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز، لكن صلاح وجوردان هندرسون كانا قادرين على دفع الريدز، في الشوط الثاني وخطف الثلاث نقاط.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب آنفيلد.

وتنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1 ” beIN Sports HD 1″.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ليفربول يخوض مباراة كريستال بالاس بمعنويات عالية

يدخل ليفربول أيضًا مباراة هذا الأسبوع بعد أن سجل ثلاثة أهداف دون رد أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية، على الرغم من أن المواجهة في إيلاند رود شابتها الإصابة المروعة للنجم الصاعد هرفي إليوت.

ومع ذلك، فإن رصيد ليفربول البالغ 10 نقاط من 12 محتملة بالإضافة إلى فارق الأهداف +8 يجعلهم يتساوون مع تشيلسي ومانشستر يونايتد على قمة التصنيف في هذه المرحلة المبكرة.

تم توثيق معانات يورجن كلوب في آنفيلد بشكل كبير خلال فترته القوية في الموسم الماضي، لكن الانتصار على ميلان زاد من خطه الخالي من الهزائم على أرضه إلى تسع مباريات في جميع البطولات وحققوا 14 مباراة دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس يسعى لمواصلة الانتصارات وتجاوز ليفربول

بعد الاستمتاع بالنجاح اللافت لكريستال بالاس ضد توتنهام هوتسبير، لم يكن بإمكان باتريك فييرا، مدرب بالاس الجديد، أن يحلم بيوم أفضل من هذا مع فوز فريقه النسور بنتيجة 3-0 على منافسه اللندني.

لم يساعد طرد جافيت تانجانجا في الدقيقة 58 توتنهام على الإطلاق، واستغل بالاس الفرصة، حيث افتتح ويلفريد زاها التسجيل من ركلة جزاء بعد لمسة يد بن ديفيز قبل تسجيل أودسون إدوارد لأول مرة.

وحقق فييرا فوزه الأول في الدوري الممتاز مع بالاس، الذي صعد إلى المركز 11 في الترتيب.

ومع ذلك، يسافر بالاس إلى آنفيلد بعد أن خسر ثلاث مباريات وتعادل في واحدة من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز، وتلقى شباكه 10 أهداف خلال تلك الفترة بما في ذلك الهزيمة 2-0 في هذه المباراة في الجولة الأخيرة من موسم 2020-21.

كان فوز النسور 2-1 على ملعب آنفيلد في عام 2017 آخر هزيمة على أرضه في الدوري الذي تعرض له ليفربول في الدوري قبل أن يخوض تلك الجولة التي لم يسبق لها مثيل في 68 مباراة بدون هزيمة، ويسعى بالاس لتجنب الهزيمة التاسعة على التوالي في الدوري أمام الريدز، مع أقل ما يقال عن إهانة سيلهورست بارك العام الماضي 7-0.

الغائبين عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس

أكد ليفربول أن إليوت خضع لعملية جراحية ناجحة لإصابة الكاحل التي تعرض لها في ليدز، وأن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ينضم إلى روبرتو فيرمينو ونيكو ويليامز في غرفة العلاج.

تم إجبار ديفوك أوريجي على الخروج من مباراة ميلان بعد تعرضه لإصابة عضلية يوم الأربعاء، لكن كان من المتوقع دائمًا خروج المهاجم البلجيكي لصالح ساديو ماني في مباراة السبت.

يجب أن يحصل فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا أيضًا على استدعاءات بدلًا من جو جوميز ونابي كيتا على التوالي، بينما لا يزال إبراهيما كوناتي ينتظر بصبر فرصته لإثارة إعجابه.

أما بالنسبة للزوار، فقد كان مايكل أوليس لائقًا بما يكفي للمشاركة كبديل ضد توتنهام والآن يدفع من أجل دور أساسي، لكن إيبيريشي إيزي وناثان فيرجسون يواصلان التعافي من مشاكل طويلة الأمد.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وسيحرص كل مدرب سواء يورجن كلوب أو فييرا على اختيار أفضل العناصر المتاحة أمامه للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول بتشكيل يضم كل من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فان دايك، جويل ماتيب، روبرتسون؛ فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا؛ محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني

في المقابل من المتوقع أن يبدأ كريستال بالاس المباراة بتشكيل يضم كل من:

غوايتا. وارد ، أندرسن ، جويهي ، ميتشل ؛ ماك آرثر ، كويات ، غالاغر ؛ عيو ، إدوارد ، زها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock