الدوري الاسبانيأخبار عالمية

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقناة الناقلة والمعلق

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية يوم الأحد مجموعة مهمة من المباريات وتركز الجماهير على موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

سيحظى كل من ريال مدريد وفالنسيا بفرصة الصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني عندما يلتقيان في ميستايا اليوم الأحد.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري

وينطلق موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن ينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا على شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1 ” beIN Sports HD 1″.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فالنسيا للمعلق المصري علي محمد علي.

ريال مدريد
ريال مدريد

موقف فالنسيا وريال مدريد قبل مباراة الأحد

يبدو أن فالنسيا يحرز بعض التقدم تحت وصاية خوسيه بوردالاس، بعد فوزه بثلاث من مبارياته الأربع الأولى للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في وقت مبكر من الموسم.

سرعان ما أصبح للفريق علامة تجارية مع بوردالاس، بعد أن أضاف الكثير من المرونة إلى خطهم الدفاعي.

من ناحية أخرى، بدأ ريال مدريد أيضًا حياته تحت قيادة مدرب جديد هذا الموسم، حيث أضاف كارلو أنشيلوتي الكثير من الحيوية إلى عرض الفريق.

مثل فالنسيا، فاز لوس بلانكوس بثلاث مرات وتعادل في واحدة من مبارياته الأربع في الدوري حتى الآن، مما ساعده على البقاء بين أفضل الفرق في القسم.

ومؤخراً، انتزع ريال مدريد الفوز 1-0 على إنتر ميلان في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

آخر مباراة بين رريال مدريد وفالنسيا

شهدت المواجهة في الموسم الماضي عودة فالنسيا من تأخره بهدف ليفوز على ريال مدريد 4-1 ، حيث سجل كارلوس سولير ثلاثية.

خوسيه بوردالاس بالكاد لديه أي مخاوف جديدة للإصابة تعيق استعداداته قبل زيارة ريال مدريد يوم الأحد، وسيتعين على مدرب فالنسيا أن يلعب بدون لاعب واحد من الفريق الأول، حيث يتعافى دينيس تشيريشيف من إصابة في الركبة.

لكن يبدو أن بوردالاس لديه غطاء كافٍ في فريقه لتعويض غياب الجناح الروسي، في حين أن مدرب فالنسيا لديه الكثير من الأجنحة تحت تصرفه.

على الجانب الآخر، فإن كارلوس سولير مؤكد، حيث من المحتمل أن ينجرف الدولي الإسباني في كثير من الأحيان عند التقدم للأمام.

اقرأ أيضًا.. أهداف ريال مدريد و إنتر ميلان

على عكس نظيره في فالنسيا، فإن كارلو أنشيلوتي لديه عدد من مشاكل اللياقة البدنية الرئيسية التي يجب مواجهتها قبل الرحلة إلى ميستايا، وسيُحرم مدرب ريال مدريد من خدمات ما يصل إلى خمسة من لاعبي الفريق الأول.

الغائب الأكبر عن الزوار هو توني كروس الذي لا يزال يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلى ذلك، أنشيلوتي سيفقد أيضًا مارسيلو وفيرلاند ميندي، وداني سيبايوس وجاريث بيل غير متاحين أيضًا لمواجهة فالنسيا.

سيتمحور الاختيار الرئيسي لأنشيلوتي حول مركز الظهير الأيسر، ومن المرجح أن يتفوق ناتشو على ميغيل جوتيريز، مع توقع الدفع بناتشو على الجهة اليسرى ، يمكن أن يتعاون ديفيد ألابا مع إيدر ميليتاو في قلب دفاع ريال مدريد.

ومن المتوقع أم يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم كل من: كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ناتشو ؛ فالفيردي ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock