الدوري الانجليزيأخبار عالمية

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي والقناة الناقلة واسم المعلق عليها

يترقب عدد كبير من جماهير الكرة الأوروبية موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر إقامتها يوم الأحد والتي تعد واحدة من مباريات القمة.

عادة ما تكون لقاءات توتنهام هوتسبير وتشيلسي شديدة الإثارة والمتعة والندية ولا ينبغي أن تكون هذه المواجهة مختلفة، مع ثقة المضيفين بعد بدايتهم القوية للموسم والزائرون يتطلعون إلى التأكيد على طموحاتهم في اللقب.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام وتشيلسي في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة وتحديدًا قناة بي إن سبور 1 بريميوم ” beIN Sports 1 HD Premium”.

وأسندت شبكة بي إن سبورت الفضائية التعليق على مباراة توتنهام وتشيلسي الى المعلق المميز خليل البلوشي.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

صراع ناري بين توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

سيحتاج مدرب توتنهام نونو إسبيريتو سانتو إلى التنظيم والانضباط من فريقه وهو أمر أظهروا الكثير منه حتى الآن في موسم 2021-22.

وقال إسبيريتو سانتو: “هذه بداية كل شيء دائمًا إن الشكل والتنظيم والصلابة والتماسك لأننا نمتلك الموهبة والاتساق هو ما نركز عليه وعلينا الاستمرار، ودعونا نواصل العمل، ولا يزال أمامنا طريق طويل والكثير من الجوانب لتحسينها”.

وفي الوقت نفسه، سيعتمد توماس توخيل مدرب تشيلسي على دعمه ليكون في وضع دفاعي سليم، مع حضور أندرياس كريستنسن لإشادة خاصة من المدرب الألماني.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يغري فرانك كيسي بـ8 مليون يورو سنوياً

وقال توخيل: “أندرياس قوي للغاية، إنه موهوب للغاية، إنه يحب تشيلسي، إنه فتى تشيلسي من الأكاديمية، وهذا له تأثير كبير في الوقت الحالي، وأعتقد أنه يشعر بالثقة، ويعرف ما يجب أن يفعله، ويمكنه المساعدة تمامًا، إنه مدافع كبير ورجل كبير، ولدي شعور بأنه ينمو كل أسبوع في الثقة والشخصية، وهو أمر جيد وهو يقوم بعمل رائع منذ اليوم الأول ويتحسن بشكل أفضل”.

هاري كين بعد محاولة فاشلة للانتقال من توتنهام هوتسبير، سيحتاج المهاجم إلى استعادة حب وإيمان جماهير توتنهام بالكامل، ولن تكون هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من التسجيل وقيادة فريقه، للفوز على منافسهم المكروه تشيلسي.

روميلو لوكاكو لقد بدا المهاجم البلجيكي بالفعل في منزله في تشكيلة تشيلسي، حيث قدم نقطة محورية في الهجوم الذي كان الحلقة المفقودة السابقة للبلوز، وسيحب لوكاكو إسكات الجماهير في ملعب توتنهام بأداء رائع ومثير للإعجاب.

تاريخ مواجهات توتنهام وتشيلسي

في الإحصائيات وجهاً لوجه، التقى توتنهام وتشيلسي في 169 مباراة في جميع المسابقات منذ أول مواجهة بينهما في عام 1909.

حقق البلوز 73 فوزًا مقابل 55 انتصارًا لتوتنهام ، بينما انتهت 41 مباراة بين الفريقين بنتيجة التعادل.

وحصل تشيلسي على أربع نقاط من توتنهام في لقاء الفريقين في الدوري الممتاز الموسم الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ستامفورد بريدج في نوفمبر 2020، تلاه فوز بهدف دون رد خارج أرضه في شمال لندن في فبراير 2021، بفضل ركلة جزاء من جورجينيو.

معارك بين المدربين واللاعبين في مباراة توتنهام وتشيلسي

ستكون هناك معركة خاصة بين نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام وتوماس توخيل مدرب تشيلسي.

تمتع إسبيريتو سانتو ببداية قوية في فترة توليه قيادة توتنهام، لكن مواجهة فريق تشيلسي القوي وذكاء المدرب الألماني توخيل يمثل تحديًا جديدًا تمامًا للبرتغالي.

معركة أخرى بين سون هيونج مين وإدوارد ميندي.. واصل مهاجم توتنهام الكوري المحبوب تسجيل الأهداف باللونين الأبيض والأزرق الداكن، لكنه سيحتاج إلى ضبط الرادار الخاص به بشكل مثالي للحصول على الأفضل أمام حارس مرمى تشيلسي السنغالي المتميز.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

معركة أخرى بين بيير إيميل هويبيرغ وماسون ماونت في خط وسط الملعب، مع هويبيرغ اللاعب الأكثر قوة جسديًا وعدوانيًا، بينما يتمتع ماونت بأسلوب متفوق ومهارات عالية.

إذا تمكن رجل توتنهام من منع صانع ألعاب تشيلسي من توجيه حركة المرور في منتصف الملعب، فيمكن عندئذٍ إعداد المضيفين للفوز.

 الغائبين عن مباراة توتنهام وتشيلسي

يفقد توتنهام جهود جافيت تانجانجا بسبب الإيقاف وعلى الأرجح إريك داير للإصابة قبل مباراة الأحد، لذا قد يعود كريستيان روميرو ودافينسون سانشيز إلى اللعب مباشرة بعد عودتهما إلى المملكة المتحدة يوم السبت.

يمكن أن يشارك جيوفاني لو سيلسو أيضًا في التشكيلة، في حين اضطر كل من ستيفن بيرجوين ولوكاس مورا إلى الخروج ضد رين بضربة في الكاحل ومن غير المتوقع أن يكونا جاهزين لهذه المباراة.

في المقابل، ليس من المتوقع أن يرحب تشيلسي بعودة كريستيان بوليسيتش من إصابة في الكاحل حتى الآن، ولكن هناك المزيد من التفاؤل بشأن لياقة نجولو كانتي، على الرغم من أنه لم يتم مشاركته بشكل لائق خلال الفوز على زينيت.

عاد ريس جيمس – الذي تعرض منزله للسطو خلال مباراة يوم الثلاثاء من الإيقاف المحلي ويأمل في إعادة تمثيل دوره على اليمين، لكن قد يظل بن تشيلويل منتظراً مع استمرار ماركوس ألونسو في الجانب المقابل.

يجب إعادة تقديم كاي هافرتز للهجوم على حكيم زياش وهو التغيير الذي حدث بعد 63 دقيقة ضد زينيت في حين أن الوافد الجديد ساؤول نيجيز كان قد ظهر لأول مرة بمستوى متواضع ضد فيلا ومن المقرر أن يظهر مرة أخرى على مقاعد البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock