الكرة السعوديةأخبار عربية

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة والمعلقين

يترقب عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية والآسيوية بشكل خاص مباراة القمة التي ستجمع بين الهلال والنصر اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

موقف الهلال والنصر قبل معركة نصف النهائي

كان نجاحًا مزدوجًا يوم السبت الماضي للأندية السعودية لكرة القدم بعد أن بلغ النصر والهلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بانتصارات رائعة.

النصر سحق الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1 على استاد جامعة الملك سعود في ربع النهائي، فيما حقق الهلال الفوز 3-0 على بيرسيبوليس الإيراني.

وكان النصر قويا منذ الدقيقة الأولى ولم يكن للنادي الإماراتي إجابات على ثنائية جلال الدين ماشاريبوف وأهداف لكل من عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح عسيري وسامي الناجي.

افتتح سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، التسجيل للهلال في فريق طهران، وأكّد هدفان للمهاجم الخارق بافيتيمبي جوميس أن تكون هناك مواجهة سعودية خالصة في النصف الغربي من بطولة دوري أبطال آسيا المقرر إقامتها اليوم.

مباراة الهلال والنصر
صورة أرشيفية من مباراة الهلال والنصر

قدم النصر أداءً رائعاً للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، هلى حساب الوحدة، وبعد أن فازوا في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات، سيكونون واثقين من حجز مكانهم في النهائي في هذا الصدام مع الهلال.

اقرأ ايضًا.. طلب عاجل من مهاجم الهلال للجماهير قبل ساعات من مواجهة النصر

ومع ذلك، كان خصومهم مثيرون للإعجاب بنفس القدر في التغلب على بيرسيبوليس حيث مددوا مسيرتهم الخالية من الهزائم إلى 13 مباراة وهذا النوع من الأرقام القياسية يجعل من الصعب عليهم الفوز، لذا نتوقع أن نشاهد مباراة نارية.

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية والتي سيحتضنها ملعب مرسول بارك.

وتنقل مباراة الهلال والنصر بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي سبورت الفضائية الحاصلة على حقوق نقل المباريات.

وتم تخصيص 3 من أفضل المعلقين في الوطن العربي للتعليق عليها نظرًا لأهميتها وهم فارس عوض وعلي سعيد الكعبي وفهد العتيبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock