أخبار محلية

موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ينتظر عشاق وجماهير المارد الأحمر في كل مكان، مشاهدة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين كل من الأهلي ونظيره بالميراس، وذلك ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوز ثمين على نظيره مونتيري المكسيكي، اليوم السبت 5 فبراير 2022 ، بنتيجة هدف نظيف دون رد، بعدما خاض مباراة قوية استطاع من خلالها أن يحجز بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي و بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويدخل فريق الأهلي هذه المباراة بثقة وتركيز عالي بعدما أخذ معنويات مرتفعة من مباراته أمام مونتيري، والتي ظهر خلالها بشخصية البطل، ولذلك يرغب في هذه المباراة أن يستكمل المشوار حتى النهائي من أجل المنافسة على لقب البطولة.

ويرغب المارد الأحمر في التتويج بلقب هذه البطولة، من أجل رفع رصيد انتصارته في البطولة، والتواجد ضمن قائمة الأفضل في العالم، وهذا ما يحتاج منه المزيد من التركيز والقوة، لأنه أيضًا في مواجهة خصم قوي وعنيد، لابد من الاستعداد لمواجهته بشكل جيد.

إقرأ أيضًا : موعد ومعلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة المارد الأحمر وبالميراس، الثلاثاء 8 فبراير 2022، على ملعب”استاد آل نهيان”، في الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا 1، وقناة SSC Sports HD 7 الرياضية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock