الدوري الانجليزيأخبار عالمية

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي والمعلق عليها في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي موعد مباراة أرسنال وبيرنلي حيث يسعى الأول للحفاظ على انتصاراته عندما يواجه فريق يبحن عن أول انتصار هذا الموسم.

ويترقب عدد كبير من الجماهير المباراة التي ستجمع بين أرسنال وبيرنلي في الدوري

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفًا على نظيره بيرنلي في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الخامسة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

وتنقل مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديدًا بي ان سبورت 3 بريميوم ” beIN Sports 3 HD Premium”.

وأسندت شبكة القنوات التعليق على مباراة أرسنال وبيرنلي الى المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

بيرنلي يثير الجدل في الدوري بسبب تدخلات لاعبيه

احتل بيرنلي عناوين الصحف في المباريات الأخيرة بعد هجوم بعض المدربين من التدخلات القوية أمثال يورجن كلوب ورافائيل بينيتيز، حيث اتهم المدربون فريق كلاريت بلعب كرة قدم عدوانية غير مرغوب فيها على أرض الملعب، مع تدخلات خطيرة يمكن أن تضر باللاعبين.

تلقى الحكام بعد ذلك انتقادات حول كونهم متساهلين مع مثل هذه التدخلات، وسيعود التركيز على كلاريت عندما يزورهم أرسنال، وأنتوني تايلور هو الحكم المعين لهذه المواجهة.

بيرنلي يبحث عن أول فوز في الدوري الإنجليزي

سيكون شون ديتشي حريصًا على تحقيق أول فوز لبيرنلي في الدوري بعد تعادل وثلاث هزائم في أربع مباريات في الدوري الممتاز حتى الآن.

بينما قام بيرنلي بتشكيل هوية الصلابة الدفاعية وإغلاق المباريات والخسارة بفارق ضئيل، يبدو أن التركيز قد تغير قليلاً.

يريد ديتشي المزيد من كرة القدم الهجومية من جانبه ويمزجها جيدًا مع استراتيجية الكرة الطويلة ضد آرسنال المتجدد، وقد يواجهون مشكلة إذا استمر اتجاههم الحالي.

أرسنال يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري

يأمل أرسنال في تحقيق انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم بعد بداية صعبة من ثلاث هزائم متتالية في بداية فترته تم تعويضها بانتصار ضعيف ومتعثر على نورويتش سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، على الرغم من أن المدفعجية سجل 30 تسديدة هائلة خلال المباراة.

بعد عدم توفر الكثير من اللاعبين بسبب الإصابات أو فيروس كورونا، يبدو أن ميكيل أرتيتا قد استعاد معظم نجومه ولديه المزيد من الخيارات التكتيكية لتعديل فريقه.

ضد نورويتش، غير المدرب أسلوبه بعد تقديم توماس بارتي في الشوط الثاني، مما أدى إلى زيادة نية الهجوم في كرة القدم.

ومع ذلك، مع الفوز على نورويتش رفع أرسنال نفسه من الحضيض وخرج من منطقة الهبوط، ومن المثير للاهتمام أن أرتيتا لم يفز بعد ضد بيرنلي خلال فترة ولايته، بعد أن لعب ثلاث مباريات ضد ديتشي.

ماذا قدم أرسنال وبيرلي ضد بعضهم الموسم الماضي؟

في الموسم الماضي، خسر أرسنال بفارق ضئيل من هدف في مرماه من بيير إيمريك أوباميانج، في حين انتهت مباراة الإياب بالتعادل 1-1، ويأمل أرتيتا في تغيير مسار تلك النتائج وتحقيق فوز للحفاظ على زخمهم.

على الرغم من قوتهم البدنية وقوتهم على المنافسين، فقد تفوق رافائيل بينيتيز من الناحية التكتيكية على شون ديتشي في المباراة الأخيرة، حيث خسر بيرنلي 3-1 أمام إيفرتون.

كان ديتشي ينظر إلى برينتفورد عن كثب خلال فوزه على أرسنال، ويمكنه بالمثل استخدام أسلوبه البدني عالي الضغط ضد أرسنال.

سيكون لدى ميكيل أرتيتا الكثير من الأعمال اليدوية قبل مواجهة بيرنلي، حيث يدرك مدرب أرسنال أن نورويتش وبيرنلي يلعبان أساليب مختلفة وقد يضطر إلى تعديل أسلوبه، وإذا نظرنا إلى الوراء في مباراة برينتفورد، فقد يكون قد ارتكب خطأ من خلال استخدام أربعة دفاع بدلاً من ثلاثة في الخلف.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام بيرنلي

يمتلك بيرنلي مجموعة مماثلة من المهاجمين، جسديًا، يحبون الضغط والتفوق في الهواء، وبالنظر إلى أن بن وايت ليس جيدًا في الفوز في المبارزات الجوية، فقد يفكر أرتيتا في ثلاثة في دفاع وهم غابرييل وتاكهيرو تومياسو ووايت.

ولكن إذا قرر مدرب أرسنال التركيز على الهجوم والشكل، فإن رباعي الخط الخلفي هو احتمال.

اقرأ أيضًا.. النني يغيب عن الملاعب ٣ أسابيع

حتى لو استخدم دفاعًا رباعيًا، فمن المتوقع أن يلعب تومياسو بالقرب من وايت لحماية الدفاع من تهديد بيرنلي الجوي، ويمكن أن يكون دفاعًا رباعيًا بنفس الشيء الذي بدأ ضد نورويتش في غضون ذلك، من المتوقع أن يحافظ آرون رامسدالي على مكانه متقدمًا على بيرند لينو في المرمى.

روب هولدنج ومحمد النني هما المصابان الوحيدان، فيما يقضي جرانيت تشاكا عقوبة الإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من: رامسدالي؛ تومياسو، وايت، غابرييل، تيرني، بارتي، لوكونغا؛ ساكا، أوديجارد، سميث رو؛ أوباميانج.

مباراة أرسنال وبيرنلي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock