الدوري الاسبانيأخبار عالمية

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني

يلاقي فريق أتلتيكو مدريد نظيره ختيافي في لقاء قوي ومنتظر بالجولة السادسة من الدوري الإسباني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ” كولسيوم ألفونسو بيريز”.

ويبحث الأتلتي بطل النسخة الماضية من الليجا، عن لقبه الثاني تواليًا، ولكن بدايته في الموسم الجاري لم تكن على ما يرام بعد سقوطه في فخ التعادل بمواجهتين حتى الآن.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني

ويدخل أتلتيكو اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار أمام فريق قوي وعنيد، وذلك بعد أن فشل في الفوز في آخر مواجهتين أحدهما بالدوري بالجولة الخامسة والثانية بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو وبورتو
أتلتيكو وبورتو

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل مع نظيره أتلتيك بلباو في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإسباني سلبيًا، ليفقد نقطتين ثمينتين بالليجا.

وفي اللقاء الذي سبقه تعادل الروخيبلانكوس مع بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا سلبيًا، على ملعبه ” واندا ميتروبوليتانو”، ليبدأ مشواره الأوروبي بتعثر أيضًا.

مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق الفوز في ثلاث مباريات من خمسة خاضهم بالليجا أمام كل من سيلتا فيجو بهدفين لهدف، وإليتشي بهدف نظيف، وإسبانيول بهدفين لهدف، فيما تعادل أمام كل من فياريال بهدفين لمثلهما، وأتلتيك بلباو سلبيًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق خيتافي لإسقاط البطل وتحقيق مفاجأة كبيرة بالدوري الإسباني، خاصة وأنه يمتلك الإمكانيات لفعل ذلك.

ورغم المواسم الجيدة التي قدمها خيتافي إلا أنه يعاني في انطلاقه هذا الموسم، حيث لم يفز في اي لقاء من الـ 5 التي خاضها حتى الآن.

خيتافي يسعى لتحقيق انتصاره الأول بالدوري

فخسر خيتافي أمام كل من فالنسيا بهدف نظيف، وإشبيلية بهدف نظيف أيضًا، وبرششلونة بهدفين لهدف، وخيتافي بهدف نظيف، ورايو فايكانو بثلاثية نظيفة.

ويريد أتلتيكو أن يحسم انتصار يجعله مستمرًا في المافسه على اللقب قبل الانتقال لمواجهة فريق ميلان الإيطالي على ملعب ” سان سيرو” .

أتلتيكو وبورتو
أتلتيكو وبورتو

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام خيتافي

في حراسة المرمى : يان أوبلاك.

في خط الدفاع : سافيتش – فيليبي – هيرموسو.

في خط الوسط : كيران تريبير – ماركوس يورنتي – كوكي – أنخيل كوريا – يان كاراسكو.

في خط الهجوم :  أنطوان جريزمان – لويس سواريز..

وفي الوقت الحالي يتصدر فريق أتلتيكو مدريد  جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة من 5 مباراة حقق الفوز في 3  وتعادل في لقائين.

بينما يحتل فريق خيتافي المركز قبل الأخير بدون نقاط، حيث خسر في الخمس مواجهات التي خاضها حتى الآن.

وسينطلق اللقاء في تمام السابعة والنصف مساء الثلاثاء القادم، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة ” بين سبورتس 1 ” بتعليق التونسي عصام الشوالي.

موضوعات متعلقة…

تشيلسي تزيد من أوجاع توتنهام بثلاثية جديدة في البريميرليج.. فيديو

روما يسقط لأول مرة مع مورينيو أمام فيرونا.. ولاتسيو يتعادل مع كالياري.. فيديو

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على وست هام في مباراة دراماتيكية

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock