الأهليأخبار محلية

موديست يشعل أزمة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

تسبب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إشعال أزمة كبرى بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط.

وبدأ الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، في الحصول على دقائق لعب ومشاركات أساسية، وساهم في إحراز الأهداف بالإضافة إلى مساهمته في إحراز السوبر المصري الأخير.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رغبته في استمرار المهاجم الفرنسي وتفعيل بند تمديد عقده لمدة موسم آخر، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

كولر يتمسك بتجديد عقد موديست داخل الأهلي 

وتعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن ناديه، لمدة موسم مع قابلية التجديد لمدة موسم آخر.

وترفض لجنة التخطيط فكرة بقاء المهاجم الفرنسي موسم آخر، حيث ترى أنه لا بد من الاكتفاء بما قدمه خاصةً في ظل تقدمه بالعمر، والرغبة في الاستفادة بلاعب أجنبي بدلًا منه.

إقرأ أيضًا: طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو

يأتي رفض لجنة التخطيط، ليشعر كولر بحالة من الغضب الذي يتمسك باستمرار اللاعب بين صفوفه، مؤكدًا أنه يساعده في تطبيق أدواره داخل أرضية الملعب.

من ناحية أخرى، حقق الفريق التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 2023-2024

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock