الأهليأخبار محلية

مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مواعيد مباريات الأهلي في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد القرعة التي أقيمت في جوهانسبرج.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي (حامل اللقب)، في مجموعة متوازنة بدور المجموعات في البطولة التي يسعى عنها للدفاع عن لقبه.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، حيث المارد الأهلي حامل اللقب، بالمجموعة الرابعة.

الكاف يعلن مواعيد مباريات الأهلي بدوري الأبطال

من ناحية أخرى، شهدت القرعة وقوع نادي بيراميدز ممثل الكرة المصرية الثاني في البطولة، بمجموعة نارية ومن العيار الثقيل، حيث وقع في المجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي ونواديبو الموريتاني.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وجاءت مجموعة المارد الأحمر كالآتي:

الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري، يانج افريكانز، مديما الغاني

وعقد “الكاف” اجتماعه اليوم الجمعة بحضور مندوبي وممثلي الأندية المشاركة في البطولتين، من أجل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، في الموسم الحالي.

وأقيمت القرعة في جوهانسبرج بدولة جنوب إفريقيا بحضور ممثلي الأندية المشاركة، حيث يشارك من مصر في دوري أبطال إفريقيا، كل من المارد الأحمر وبيراميدز.

فيما يشارك الفارس الأبيض ومودرن فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية بعد تأهلهما على حساب أرتا سولار الجيبوتي وسينجيدا التنزاني، على الترتيب.

وجاءت مواعيد مباريات الفريق كالآتي

ميدياما 24 أو 25 نوفمبر بالقاهرة.

يانج أفريكانز 1 أو 2 ديسمبر في تنزانيا.

شباب بلوزداد 8 أو 9 ديسمبر في القاهرة.

شباب بلوزداد 19 أو 20 ديسمبر في الجزائر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ميدياما 23 أو 24 فبراير غينيا.

يانج أفريكانز 1 أو 2 مارس في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock