الأهليأخبار محلية

رحيل مفاجئ لعضو جديد بجهاز كولر في الأهلي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل عضو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد طلبه المغادرة خلال الفترة المقبلة.

وتقدم الدكتور تامر أبو العنين طبيب الفريق الأول لكرة القدم، بطلب إلى إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل، رغم توليه المسئولية منذ فترة قصيرة.

وكان أبو العنين تولي رئاسة الجهاز الطبي للنادي، عقب رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق السابق ونادي فيوتشر الحالي، بعد مسيرة حافلة مع المارد الأحمر.

تامر أبو العنين يرحل عن الأهلي 

ووافق أيضًا السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على رحيل أبو العنين في ظل رغبته بالمغادرة، بالإضافة إلى انشغاله بعمله الخاص والذي قد يعيق تواجده مع الفريق.

إقرأ أيضًا: فوز البرازيل على بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد المارد الأحمر، بقيادة كولر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الإفريقي.

واختتم الفريق بقيادة كولر، معسكره في العاصمة النمساوية فيينا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما استمر لمدة 10 أيام، استعدادًا للموسم الجديد.

وخاض الفريق مباراة ودية ضد ألوميني السلوفيني في معسكره، وحقق الفوز خلالها بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل الاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: هزيمة منتخب السعودية أمام كوستاريكا ودياً

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بلقب بطولة كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock