الأهليأخبار محلية

تحرك عاجل من الأهلي قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا عاجلًا قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل في الكونغو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الإياب بالقاهرة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر، إلى الكونغو فى الثانية ظهر غد الأربعاء على متن طائرة خاصة، من أجل خوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي البطولة.

الأهلي يخاطب الجهات الأمنية للحصول على السعة الكاملة أمام مازيمبي 

وكلف مجلس إدارة النادي، الدكتور محمد شوقى عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق فى الكونغو لخوض مباراة مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري.

وكان الفريق تلقى هزيمة أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

وبدأ مجلس إدارة النادي، التحرك من أجل الحصول على موافقة بشأن الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة أمام مازيمبي الكونغولي، في مباراة الإياب يوم 26 أبريل الجاري.

وأجرى مسؤولو القلعة الحمراء، اتصالات مع الجهات الأمنية، في هذا الملف من أجل الحصول على السعة الكاملة في مباراة الإياب وتوفير كل سبل النجاح للتأهل إلى المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: جوارديولا يشعل أجواء مباراة الإياب مع ريال مدريد

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من أجل المنافسة على اللقب والفوز به للمرة الثانية على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock