بروفايل

صفقات الأهلي.. من هو الكولومبي جارلان باريرا ؟!

منذ طرح اسم الكولومبي جارلان باريرا ليكون ضمن صفقات الأهلي في الموسم الجديد ، تتساءل الجماهير الحمراء عنه ، وما هي سيرته الذاتية ؟

وكانت سيطرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بخصوص صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي وسيطر ثنائي سيراميكا كليوبترا شادي حسين،ومصطفى سعد ميسي على قائمة أولويات الأهلي.

وانضم لهم البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البوليفى الذي أعلن الأهلي التعاقد معه بعد انتشار صور له من وداع ناديه السابق له ، في حين يفاضل الأهلي بين كلا من الكولومبى جارلان باريرا لاعب أتلتيكو ناسيونال وببن فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر.

وكشفت تقارير برتغالية، أن إدارة نادى أتلتيكو ناسيونال مستعدة للتفاوض مع الأهلى حول الصفقة، وترحب برحيل اللاعب، حال التقدم بعرض مناسب يُفيد جميع الأطراف.

 من هو الكولومبي جارلان باريرا أحدث الصفقات المرشحة للأهلي ؟

ويقدم لكم موقع المايسترو الرياضي بعض المعلومات حول صفقة الأهلي القريبة الكولومبي جارلان باريرا.

ولد جارلان باريرا في 16سبتمبر 1995 و يبلغ من العمر 26 عاما، ويجيد اللعب في جميع مراكز وسط الملعب، وأبرزها مركز صانع الألعاب.

بدأ مسيرته الاحترافية في فريق أتلتيكو جونيور الكولومبى عام 2014، وبعدها انتقل لفريق تيجريس أونال المكسيكي في يناير 2019.

ثم انتقل باريرا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى نادي روزاريو سنترال الأرجنتينى، الذي يلعب في مدينة روزاريو مسقط رأس الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وانضم باريرا لفريقه الحالى أتلتيكو ناسيونال في صيف 2019 قادما من تيجريس أونال، ومنذ ذلك الحين لعب في 140 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 32 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً:مدرب بايرن ميونيخ يتحدث عن سلبيات ساديو ماني

وتُوج اللاعب الكولومبي ببطولتين فقط، وذلك خلال تواجده مع أتلتيكو جونيور، حيث حقق بطولة الدورى مرتين خلال عامي 2015 و2017.

و حقق أرقاما جيدة على المستوى الفردى، حيث شارك في 159 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفا وصنع 24.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock