بروفايل

من هو حسين فيصل المتألق مع منتخب مصر في كأس العرب ؟

منذ إنتقالي من الزمالك إلى سموحة وأنا استهدف الانضمام للمنتخب المصري، كانت هذه كلمات النجم الصاعد حسين فيصل، عقب الإعلان رسميًا عن انضمامه لصفوف المنتخب المصري، من قبل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

ويتألق نجم سموحه الحالي حسين فيصل، رفقة منتخب الفراعنة أمام السودان، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

من هو حسين فيصل المتألق مع منتخب مصر ؟

استطاع النجم الشاب أن يحرز أول أهدافه مع المنتخب المصري في ثاني ظهور له مع الفراعنة، بالإضافة إلى صناعته للهدف الثالث لزميله محمود حمدي الونش ، وحصل على أفضل لاعب في المباراة.

كانت بداية حسين فيصل في نادي الشرقية ،وانتقل منه إلى الزمالك قبل 4 سنوات مقابل 80 ألف جنيه في صفقة لعب مرتضى منصور دوراً كبيراً من أجل حسمها ، وتوجه بنفسه إلى محافظة الشرقية لإتمامها .

وبعدها انضم لصفوف شباب الزمالك ، وتم تصعيده رفقة الفريق الأول ووقتها تم تشبيهه بفرجاني ساسي، ليتم إعارته في يناير 2020، إلى صفوف نادي طنطا.

وشارك حسين فيصل مع طنطا، في 9 مباريات بالدوري؛ حيث صنع هدفًا خلال 418 دقيقة مشاركة، ليعود بالموسم التالي لنادي الزمالك ، ثم رحل لصفوف سموحة في صفقة انتقال حر

وشارك حسين فيصل مع سموحة هذا الموسم خلال 4 مباريات سجل خلالها هدفا وصنع 3 أهداف.

وكان فيصل قد أعلن عن سعادته بالانضمام لصفوف المنتخب المصري في بطولة كأس العرب حيث قال: “منذ إنتقالي من الزمالك إلى سموحة وأنا استهدف الانضمام للمنتخب المصري.

اقرأ أيضًا.. ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وبالتأكيد المنافسة ستكون قوية مع محمد مجدي أفشة ولكن سأبذل قصارى جهدي من أجل المشاركة والحصول على الفرصة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock