الأهليأخبار محلية

مفاجآت مدوية في ملف الراحلين عن الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان من المقرر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع لجنة التخطيط وإدارة النادي خلال الساعات الماضية، إلا أنه تم تأجيل الأمر بسبب الهزيمة أمام الزمالك، في قمة الدوري.

واتخذ مسؤولو القلعة الحمراء، قرارًا برحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بعد توصية لجنة الكرة ولن يتم تجديد التعاقد معه في الموسم الجديد.

علي معلول وطاهر محمد على رأس الراحلين عن الأهلي 

كما تم الاستقرار على رحيل طاهر محمد طاهر رغم تجديد عقده خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تسويق محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، بعد تخطيه السن في الموسم الجديد.

واقترب التونسي علي معلول من الخروج عن القلعة الحمراء، بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن شروط العقد والراتب، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: بوروسيا دورتموند يقهر أتلتيكو مدريد ويتأهل لمواجهة باريس

وكان الفريق تلقى هزيمة ضد الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مؤجلات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: بيلينجهام يكشف عن سر هام قبل موقعة مانشستر سيتي

ويسعى الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب بالكونغو، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock