الأهليأخبار محلية

شرط مُثير من سيراميكا كليوباترا للموافقة على رحيل محمد بسام للأهلي

وضع نادي سيراميكا كليوباترا، شرط صعب ومُثير من أجل السماح إلى محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على توقيع محمد بسام وضمه للفريق، لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة بخلع في الكتف خلال مواجهة منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وغيابه لما يقرب من 4 أشهر.

سيراميكا كليوباترا يطلب ضم مصطفى شوبير مقابل رحيل محمد بسام

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها الشناوي، إصابته بخلع وتمزق في مفصل الكتف بعد إصابته في مباراة الفراعنة وكاب فيردي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتأكد استبعاد الحارس من بطولة كأس الأمم الإفريقية وعدم قدرته على الاستمرار، حيث من المتوقع غيابه لما يقرب من 4 أشهر عن الملاعب لحين تعافيه.

إقرأ أيضًا: فيديو.. هدف فوز البحرين أمام الأردن في كأس آسيا

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رغبته في تدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل تواجد مصطفى شوبير وحمزة علاء فقط، وعدم تمتعهما بالخبرات.

وطالب نادي سيراميكا كليوباترا، الحصول على خدمات مصطفى شوبير حارس الأهلي مقابل الموافقة على رحيل حارسه، بالميركاتو الشتوي الحالي.

إقرأ أيضًا: كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية يوضح حقيقة تفادي مواجهة اليابان

وترفض إدارة القلعة الحمراء، رحيل مصطفى شوبير حيث عرضت رحيل حمزة علاء وهو ما رفضته إدارة نادي سيراميكا، وتمسكت بمطلبها لإتمام الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock