بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2021 / 2022 .

تعرض مان يونايتد لسلسلة من الهزائم القاسية وبنتائج كبيرة ، حيث خسر خلال أسبوع تقريبا قمتي ليفربول وأرسنال في الدوري ، وسجل في مرماه خلال هاتين المباراتين 7 أهداف ولم يحرز سوى هدف وحيد في شباك الgunners .

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره تشلسي في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي في قمة ثالثه خلال عشرة أيام ، فهل يستعيد رونالدو ورفاقه نغمة الانتصارات من جديد ، ومن ثم محاولة تصحيح المسار وإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي !؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

في المقابل يريد تشلسي استغلال حالة مانشستر يونايتد وتحقيق الفوز عليه وحصد الثلاث نقاط من أجل رفع الروح المعنوية لديه ، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني ثم الهزائم التي تلقاها في البريمرليج ، حيث كان آخرها أمام أرسنال الأربعاء الماضي 20 – 4 بنتيجة 4 – 2 .

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس ب54 نقطة من 34 مباراة ، بينما تشلسي يحل ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ب62 نقطة من 31 لقاء .

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي ومان يونايتد قد تواجها 59 مرة في الدوري الإنجليزي *، حيث فاز البلوز 18 مرة والشياطين الحمر في 17 لقاء ثم فرض التعادل نفسه خلال 24 مباراة .

اقرأ أيضًا – كيف يمول الزمالك صفقة ضم رمضان صبحي؟

وقد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وكان هذا اللقاء قد أقيم على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في 28 نوفمبر 2021 .

ومن المقرر أن يحل تشيلسي في الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس المقبل 28 أبريل على ملعب أولد ترافورد ضيفا على مانشستر يونايتد ، وذلك ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي .

ويمكننا مشاهدة ومتابعة هذه القمة المرتقبة عبر ” bein sports premium 1 ” وسيكون معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي هو المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock