بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021 / 2022 .

يتأهب مانشستر سيتي لمباراة العودة ضد أتليتكو مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

ويدخل السماوي لقاء الإياب وهو منتصرا في الذهاب بهدف كيفن دي بروين الذي سجله في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي .

وتعتبر 1- 0 نتيجة خادعة وسلاح ذو حدين ، خاصة في حالة تحقيق الفريق تلك النتيجة على ملعبه ثم يخرج للعب ضد منافسه على أرضه وبالتحديد في أدوار خروج المغلوب ( knockout ).

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد

وسيسعى جوارديولا للضغط على أتليتكو مدريد من اول المباراة من أجل تحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي .

فيما سيقاتل أتليتكو مدريد بقيادة سيميوني من أجل الفوز بتلك المواجهة القوية ، حتى يستطيع الإطاحة بالعملاق الإنجليزي من ربع النهائي ، ومن ثم يتأهل على حسابه للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

ويحل مانشستر سيتي في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأربعاء المقبل 13 أبريل ضيفا على أتليتكو مدريد ، وذلك في إطار مباراة العودة في ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يستقر على خليفة فينجادا

وستقام مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد على ملعب ميتروبوليتانو ، وستبث المواجهة عبر ” bein sports premium 1 ” بصوت المعلق حسن العيدروس .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock