بث مباشر

خاص..معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي2022

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمسابقات الكرة الإنجليزية على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي 2022

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويخوض كأس الدرع الخيرية الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي ، وهي بطولة تعادل كأس السوبر في مختلف أنحاء العالم .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي

وكان مان سيتي قد توج بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد صراع قوي وشرس مع ليفربول .

بينما فاز الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عقب تغلبه على فريق تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح .

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتواجه فيها الليفر والمان سيتي في كأس الدرع الخيرية بعد نسخة 2019 والتي توج بها السماوي بركلات الترجيح 5-4 .

اقرأ أيضاً: قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الكرة الإنجليزية عن اسم المعلق الذي سيتولى التعليق على اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وليفربول في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة له .

ومن المقرر أن يلتقي مان سيتي وليفربول في السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد السبت على ملعب king power .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي

ويمكننا مشاهدة ومتابعة هذه المباراة عبر ( bein sports premium 1 )، وسيكون معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هو المعلق المتميز التونسي عصام الشوالي .

والجدير بالذكر أن ليفربول قد توج بكأس الدرع الخيرية 15 مرة في تاريخه ، فيما فاز مانشستر سيتي بست نسخ .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock