بث مباشر

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي على اسم معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

وتشهد الجولة الـ 11 من البريميرليج مباراة من العيار الثقيل بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي.

واعتاد الفريقان خلال المواسم الأخيرة على خوض هذه المباراة كمتصدر ووصيف للبطولة، إلا أن الأمر مختلف هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وينافس مانشستر سيتي بشراسة على صدارة البريميرليج، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

على الجانب الآخر يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 8 جولات خاضها.

وكان الريدز قد قدم مستويات مخيبة للآمال منذ انطلاق الدوري، حيث فاز في مباراتين فقط، وخسر مثلهما، في حين وقع في فخ التعادل أمام 4 فرق.

اقرأ أيضاً: إمام عاشور يواصل التمرد في الزمالك..وفيريرا يستمر في العناد

ويعتبر يورجن كلوب هذه المباراة فرصة لتصحيح المسار وإعادة الثقة للاعبيه، في حالة الفوز على منافسه العنيد الذي يقدم مستويات رائعة في البطولة.

ويخطط الألماني للاعتماد على خبرة محمد صلاح، الذي عادة ما يلعب دور البطولة في مواجهات الفريقين، وذلك بمساهمته في 11 هدف خلال 15 مباراة ضد السيتي.

وفي المقابل يمتلك جوارديولا ورقة رابحة سيعتمد عليها في المباراة المرتقبة، وهو المهاجم النرويجي هالاند، والذي حقق إنجاز غير مسبوق بصدارة هدافي الدوري بـ 15 هدف من 10 مباريات.

اقرأ أيضاً: من هو ديفيد ديفيز مدرب رجال اليد بالأهلي؟

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم العالمية عن اسم معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري والقنوات الناقلة له.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد 16 أكتوبر.

ويمكن مشاهدة أحداث ومجريات المباراة عبر قناة beIN Sports 1 Premium / beIN 4K، وسيكون معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هو المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock