بث مباشر

موعد ومعلق مباراة سباهان اصفهان والدحيل في دوري أبطال آسيا

يقدم المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة سباهان اصفهان والدحيل وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

ويلاقي فريق سباهان اصفهان نظيره الدحيل القطري، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري.

وتجمع المباراة بين فريق سباهان اصفهان والدحيل القطري، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ثاني جولات دور المجموعات.

معلق مباراة سباهان اصفهان والدحيل

ومن المقرر أن تُلعب المباراة بين سباهان اصفهان والدحيل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات وضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

وتنطلق المباراة بين سباهان اصفهان والدحيل القطري، مساء الأحد 10 أبريل في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة سباهان اصفهان والدحيل القطري، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، تحديدًا beIN Sports AFC، بتعليق المعلق يوسف سيف وكذلك قناة الكأس القطرية 5، بتعليق المعلق أحمد الطيب.

اقرأ أيضًا – موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل حاليًا فريق سباهان اصفهان الإيراني المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعدما نجح في الفوز بأولى مبارياته في دور المجموعات.

فيما يتواجد فريق الدحيل في المركز الثالث بلا نقاط، حيث خسر في مباراته الأولى من التعاون السعودي 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock