بث مباشر

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021 / 2022 .

يستعد تشيلسي الجريح لمواجهة وست هام يونايتد في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي .

وبالرغم من انتصاره وبلوغه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب كريستال بالاس بهدفين دون مقابل يوم الأحد الماضي ، إلا أن تشيلسي لم يستفيد من هذه الروح المعنوية المرتفعة في لقاء الأربعاء 20 – 4 الذي جمعه مع أرسنال ، حيث انتهى بفوز الgunners 4 – 2 ، وكانت هذه مباراة مؤجلة من الجولة 25 من البريمرليج .

ويسعى البلوز للتغلب على الظروف الصعبة والتحديات التي يمر بها ويعيش فيها الفريق اللندني خلال الفترة الأخيرة ، ولذلك سيحاول إرضاء جمهوره بالفوز على وست هام يونايتد وفي جميع المباريات المتبقية خلال هذا الموسم .

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ويحل تشيلسي ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ب62 نقطة من 31 لقاء ، فاز في 18 ، تعادل في 8 مباريات ، تلقى الهزيمة في 5 آخرين .

في المقابل يريد وست هام يونايتد استغلال حالة تشيلسي وتحقيق الفوز عليه وحصد الثلاث نقاط وتعميق جراح البلوز بفقده نقاط الجولات الأخيرة ، وذلك لمحاولة الفريق التواجد ضمن المربع الذهبي ، لكي تكون له فرصة التأهل والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

وكان وست هام قد تعادل إيجابيا 1 – 1 مع بيرنلي في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي .

اقرأ أيضاً: واحد مقابل أربعة.. صفقة تبادلية بين الزمالك وأحد أندية الدوري

ويتواجد وست هام يونايتد في المركز االسابع ب52 نقطة من 33 مباراة ، فاز في 15 ، تعادل في 7 مباريات وهزم خلال 11 لقاء .

ومن المقرر أن يلتقي فريقا تشيلسي ووست هام يونايتد في الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد الأحد 24 – 4 على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة 34 من الدوري الإنجليزي .معلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

معلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد ويطل علينا بصوته معلقا على أحداث اللقاء المعلق عامر الخوذيري، وستذاع المباراة على قناة ” bein sports 1 premium “.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock