بث مباشر

موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويستعد بايرن ميونخ الألماني لمواجهة من العيار الثقيل بنظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويستضيف ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتسا) في إيطاليا، المباراة المرتقبة بين الفريقين.

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويلعب الفريقان في إطار المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، برفقة كلا من برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويسعى البافاري إلى تقديم بداية جيدة له في بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم، وكان قد ودع النسخة الماضية من البطولة من ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

يطمح إنتر ميلان كذلك إلى الخروج بنقاط المباراة، مستغلاً الأرض والجمهور.

ويعاني النادي الإيطالي من تراجع في المستوى والنتائج منذ بداية الدوري الإيطالي، فيتواجد في المركز السابع برصيد 9 نقاط من خمس جولات خاضها.

اقرأ أيضا: مدرب الأهلي الجديد” المحتمل”.. من هو مارسيل كولر؟!

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم عن اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة له .

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، من مساء الثلاثاء 6 سبتمبر.

ويمكن مشاهدة ومتابعة أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 premium، وسيكون معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان هو المعلق عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock