بث مباشر

معلق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني 2022-2023

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الألماني على اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره أوجسبورج في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني 2022-2023.

ويسعى البايرن لاستعادة نغمة الانتصارات، والعودة من جديد للتربع على صدارة الدوري، بعدما وقع في فخ التعادل آخر 3 جولات.

معلق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن كل من يونيون برلين المتصدر ونقطة عن فرايبورج الوصيف.

ويسير البافاري على خطى ثابتة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تحقيق الفوز في أول مباراتين له في دور المجموعات على حساب إنتر ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، يدرك فريق أوجسبورج صعوبة المباراة، لذلك يستعد لها بشكل جيد، أملاً في الخروج بنتيجة إيجابية، لتحسين موقفه في المنافسة.

ويحتل أوجسبورج المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضاً: مرتضى منصور يعلن ضم صفقة جديدة للزملك 

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم الألمانية عن اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة له .

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء السبت 17 سبتمبر.

ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة beIN Sports 4 ، وسيكون معلق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني هو المعلق يوسف سيف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock