بث مباشر

موعد ومعلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

يستعد المنتخب المغربي حاليا لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في مستهل مشواره في التصفيات المؤهلة للكان صيف العام القادم بكوت ديفوار .

وخاض أسود الأطلس مباراة ودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي في ظل استعداداتهم لتصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامته خلال الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 14 يوليو من عام 2023 بكوت ديفوار ، بالإضافة إلى كأس العالم قطر 2022 , وتلقى المنتخب المغربي الهزيمة في هذه المباراة بثلاثية نظيفة .

ويأمل المغاربة في تحقيق الفوز من أجل استمرار النتائج الإيجابية للكرة المغربية والمنافسة على بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية العام القادم بكوت ديفوار .

معلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

فيما يطمح منتخب جنوب أفريقيا في حصد الثلاث نقاط من فم الأسود حتى ينافس على الصعود لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار العام المقبل ويعوض عدم تأهله لمونديال العالم بقطر نهاية هذا العام .

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب تقع في المجموعة ال11 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بالإضافة إلى جنوب أفريقيا – ليبيريا – زيمبابوي .

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي في التاسعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب 10 بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس 9 / 6 على ملعب ستاد مولاي عبد الله بالرباط ، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الحادية عشر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

اقرأ أيضاً: تلاعب في الأوراق.. مستندات جديدة من الأهلي بشأن أزمة نهائي دوري الأبطال

معلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا  وستنقل مواجهة المغرب ضد جنوب أفريقيا عبر شاشة ” bein sports 3 hd ” بصوت المعلق المغربي جواد بده .

ويأمل المغاربة في تحقيق الفوز من أجل استمرار النتائج الإيجابية للكرة المغربية والمنافسة على بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية العام القادم بكوت ديفوار .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock