الزمالكأخبار محلية

خاص.. معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

استقرت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري على معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي المقاصة في كأس مصر.

وكعادته ينفرد موقع المايسترو بالكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي أو العربي أو العالمي.

ويشهد تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي في الكأس، تفوقا واضحا بلغة الأرقام لصالح أبناء ميت عقبة حيث تقابل الفريقين في 19مباراة حقق الأبيض الفوز في 17 مباراة(منها مرتان بركلات الترجيح) بينما فاز الإسماعيلي في مبارتين

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس

وتقابل أبناء العم في نهائي كأس مصر 1999 وفاز الزمالك 3-1، وكان يتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض وقتها محمود أبو رجيلة.

ويتولى حاتم بطيشة مهمة التعليق على مباراة الزمالك والدراويش في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين والتي تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس

يذكر أن أخر مواجهة بين الفريقين في الكأس كانت في دور الـ16 بنسخة الموسم الماضي، فاز الزمالك بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ويعد هذا الفوز الصعب بمثابة فآل خير للنادي الملكي بعد أن تواصل مشوارهم في البطولة حتى المباراة النهائية والتغلب على غريمهم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليحصد لاعبو الزمالك البطولة الأقدم بالكرة المصرية للمرة الـ28 في تاريخهم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock