أخبار محلية

مرتضى منصور يصرخ: اتحكم عليّ بالسجن.. أنا لست لصاً

انفجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صراخاً، بس الأزمات الكثيرة التي يمر بها خلال هذه الفترة، أبرزهم أموال القلعة البيضاء، متحدثا عن أرصدتها في البنوك.

ويعاني نادي الزمالك من أزمة مالية كبيرة، بالإضافة إلى وجود أزمة كبيرة بين مرتضى منصور وممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

وكانت المحكمة قد قررت استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، الصادرة لصالحه.

وقام مرتضى منصور بمداخلة تليفونية عبر قناة نادي الزمالك، خارج فيها عن صمته، متهماً ممدوح عباس بالعمل على إسقاط القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في مداخلة عبر قناة الزمالك: لو تحدثت سأقلب مصر كلها، ليس من المعقول أن أقول كل أسبوع نفس الكلام ويُشاهدني 200 مليون، أنا لست ممنوعًا من الظهور الإعلامي، وليس من المعقول كل يوم أذهب للمحكمة أنتم لا تهدموني أنا بل تقوموا بهدم الزمالك”.

مرتضى منصور يكشف أرصدة الزمالك في البنوك

وتابع: ممدوح عباس قال إن هناك حسابات أخرى للنادي في البنوك، والبنوك كشفت عن أرصدة الزمالك، البنك الأهلي لا يوجد فيه جنية، وبنك ساييب الرصيد صفر، المصرف المتحد 39 ألف جنية، وبنك الإسكان والتعمير 75 جنية، وبنك مصر المحجوز عليه من ممدوح عباس 47 مليون و335 دولار، و4891 يورو.

وأضاف: مؤامرة حقيرة لم أحضر في قناة الزمالك لأنني (قرفت) وأجريت مداخلة هاتفية لكي يعلم الجميع أنه لم يتم منعي، وأنا قليل الأدب لماذا تُشاهدوني؟.

وواصل: الزمالك نادي كبير لا يقل عن الأهلي والاتحاد والإسماعيلي، الأولمبي السكندري سقط ولم يعد، لماذا تريدون هدم الزمالك؟.

اقرأ أيضاً: مفاجأة صادمة.. حسام عاشور يقترب من دوري الدرجة التانية

واستكمل: أنا مسؤول عن توفير مرتبات 30 ألف شخص، وأتفاجأ بقضايا الخطيب تتحرك مرة واحدة ثم آخذ حكم بسنة سجن، والـ 11 قضية تكون أمام نفس القاضي.

واختتم مرتضـى منـصور تصريحاته قائلاً: أنا لست لصًا ولم أسرق أحد ولم أحصل على أموال للنادي ثم أخفيتها، أنا لو كنت ظهرت كنت سأحكي كل شيء (وإللي يزعل يزعل).

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock