أخبار عربية

مدرب الهلال: ينتظرنا لقاء تاريخي أمام بوهانج

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي، على أن فريقه ينتظره لقاء تاريخي أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ضمن نهائي دوري أبطال أسيا.

ويستضيف الزعيم الأسيوي نظيره بوهانج، على استاد الملك فهد الدولي، غدًا “الثلاثاء”، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

مدرب الهلال: ينتظرنا لقاء تاريخي أمام بوهانج

وأكد جارديم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بوهانج: “ينتظرنا لقاء تاريخي غدًا أمام بوهانج، الجميع في نادي الهــلال في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الذهب والفوز بالبطولة الرابعة”.

وشدد مدرب الهلال: “نحترم بوهانج كثيرًا، واحترام المنافس أهم ما نعتمد عليه في المباريات الكبرى، سنلعب اللقاء بكل روح وجدية وإصرار حتى أخر دقيقة”.

وأضاف: “كلا الفريقين لديهم نفس الحظوظ بالفوز بالنهائي، فريق بوهانج منظم للغاية في الملعب وهذا ما سيصعب علينا المباراة”.

اقرأ أيضًا.. رئيس الهلال السعودي يتحدث عن صعوبة مواجهة بوهانج

واختتم قائلًا: “لذا علينا اللعب على أعلى مستوى لحسم اللقاء لصالحنا بما يتميز به لاعبونا من مستوى فني مميز”.

وكان مدرب بوهانج قد أشار عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي علي أنه لا يعرف أحد في فريق الهلال.

وردًا على ما قاله مدرب الفريق الكوري قال جارديم: “إذا كان مدرب بوهانج “كيم جي-دونج” لا يعرف أحد في فريقي. فأنا شاهدت 5 مباريات فقط لفريقه”.

وتوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1991، 2000، 2019″، ويسعى لإضافة النجمة الرابعة ليصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. أول تعليق من رونالدو على رحيل سولشاير

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock