الكرة السعوديةأخبار عربية

رئيس الهلال السعودي يتحدث عن صعوبة مواجهة بوهانج

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، على صعوبة مواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وذلك ضمن نهائي دوري أبطال أسيا، المقرر له الثلاثاء المقبل.

ويستضيف الزعيم الأسيوي نظيره بوهانج، على استاد الملك فهد الدولي، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

رئيس الهلال السعودي يتحدث عن صعوبة مواجهة بوهانج

وقال رئيس الهلال بن نافل عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “تبقى أقل من 3 أيام قبل نهائي دوري أبطال آسيا الذي يجمع الهلال بمنافسه بوهانج الكوري في مواجهة نمثل فيها الوطن قبل أن نمثّل نادينا، أمامنا منافس شرس ومتمرس يعادل الهلال في مرات تحقيق دوري الأبطال؛ لذا نحن أمام 90 دقيقة لا تخضع لأي معايير أو مقارنات”.

وتابع: “مثلما نثق في قدرات أبطالنا في الملعب، نثق في جماهيرنا العزيزة ونثمّن استشعارهم أهمية النهائي، وتشجيعهم المؤثر، وتعاونهم مع القوة الزرقاء بما يحفز أبطالنا ويؤثر على المنافسين، وهو ما نلمسه في الواقع، وأخبرني به اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية”.

اقرأ أيضًا.. خاص.. بيراميدز يخطط لاستغلال خلاف كهربا وموسيماني لصالحه

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت بالأمس عن طرحها للتذاكر الأولوية لنهائي البطولة الأسيوية بين الـهـلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين ولجمهور القارة الأسيوية لمعرفة بطل النسخة الحالية من البطولة الأسيوية وممثل القارة في كأس العالم للأندية كبطل للبطولة الأكبر والأهم بها.

وتوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1991، 2000، 2019″، ويسعى لإضافة النجمة الرابعة ليصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

اقرأ أيضًا.. مرشح جديد لقيادة مانشستر يونايتد بدلاً من سولشاير

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock