أخبار عربية

حكم مصري يدير مباراة الأرجنتين والامارات الودية

كشف الاتحاد الإماراتي عن حكم مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، الأربعاء القادم ضمن استعدادات الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من كأس العالم تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

 التحيكم المصري يفرض سيطرته على مباراة الأرجنتين والامارات استعدادا لمونديال قطر2022

ويطمح رفاق النجم ليونيل ميسي إلى الفوز باللقب العالمي الثالث بعد لقبي مونديالي 1978 على أرضهم و1986 في المكسيك.

ويتولى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين مهمة ادارة مباراة الأرجنتين والامارات ويُعاونه كل من أحمد حسام الدين، وسامي أبو زيد، ومحمود البنا حكمًا رابعًا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإماراتي ماجد الشمراني ويعاونه محمد الحربي.

وتعد هذه المواجهة الأخيرة، فرصة مناسبة للمدرب ليونيل سكالوني ولاعبيه لاختبار اللعب أمام منتخب عربي خليجي، قبل مواجهة المنتخب السعودي في بداية مواجهاته في المونديال الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

اقرأ أيضاً: ميسي يتحدث عن مفاجآت كأس العالم وطموحات الأرجنتين في مونديال 2022

حيث يواجه أولًا منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلعب مع منتخبي المكسيك وبولندا يومي 26 و30 من الشهر ذاته تواليًا.

وتبدأ مباراة الأرجنتين والامارات في تمام الساعة 4:30 بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت أبو ظبي وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock