أخبار محلية

مدرب أفيس البرتغالي السابق يكشف كواليس أزمة كهربا

كشف أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي أفيس البرتغالي، عن كواليس أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي مع نادي الزمالك.

ومازالت أزمة كهربا مع الزمالك قائمة، وكان الأبيض قد حصل على حكم ضد اللاعب بتوقيع غرامة مالية تقدر بـ 2 مليون دولار، مع إيقاف اللاعب لمدة 6 شهور أو لحين سداد الغرامة.

وطلب محامى كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ورفضت إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طلب محامى اللاعب بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة عليه، ورفضت أيضاً طلب جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وعلق أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي أفيس البرتغالي على أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، والتي آثار انتقاله إلى النادي البرتغالي أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية.

ونفى إيناسيو صلته برحيل كهربا عن الزمالك كما تردد، حيث أنه قال ليس لي علاقة نهائياً بانتقال كهربا إلى نادي أفيس، وأي شيء يخص موقفي معه بشأن الرحيل عن الزمالك أمر لا أساس له من الصحة.

وتابع: إدارة النادي أبلغتني بأن هناك لاعبًا جديدًا عليك العمل معه، وتفاجأت بأن كهربا هو اللاعب الجديد.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022: أبوتريكه يقسو على لاعبي قطر بعد الخسارة أمام الاكوادور

وأضاف: رئيس نادي أفيس هو الذي كتب العقد الذي انتقل به كهربا إلى النادي، وكل التفاصيل الخاصة بمسألة انتقاله إلى النادي الأهلي، رئيس النادي البرتغالي كان يعلم تفاصيلها، لكن لا يوجد أي شيء متعلق بي في تلك الأزمة.

والجدير بالذكر أن محامي كـهربا قد صرح، بأنه سيتم سداد الغرامة الواقعة على كهربا قريباً، مؤكداً أنه لم يوجد أي أزمات مع اللاعب في الأهلي في الوقت الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock