الأهليأخبار محلية

محمود الخطيب يوافق على طلب رئيس النجم بشأن ملف كوليبالي

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على طلب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي ماهر القروي، بشأن ملف اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي.

وأوضحت صحيفة “كوارجي” التونسية، أن رئيس النجم، طلب الاجتماع مع محمود الخطيب، من أجل المحاولة في الوصول إلى حل ودي يسمح برفع الإيقاف عن المهاجم سليماني كوليبالي.

محمود الخطيب يوافق على طلب رئيس النجم الساحلي

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أصدر قرارًا نهائيًا بمنع مشاركة كوليبالي مع النجم الساحلي، منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد أن تهرب من دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأهلي.

وأشار الاتحاد الدولي، قد وقع غرامة مالية على سليماني كوليبالي، بقيمة مليون و450 ألف دولار لصالح القلعة الحمراء، وذلك بعد هروبه من صفوف المارد الأحمر في عام 2017.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل جلسة موسيماني مع بيرسي تاو في الأهلي قبل القمة 123

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية في يونيو الماضي، الاستئناف المقدم من المهاجم الإيفواري، مؤكدًا حق القلعة الحمراء في تحصيل الغرامة المالية الموقعة على كوليبالي بجانب غرامات تأخير ثانوية وصلت نسبتها إلى 15%.

ويسعى ماهر القروي للوصول إلى اتفاق جديد مع القلعة الحمراء، من أجل حل الأزمة ورفع الإيقاف عن سليماني كوليبالي، وهو ما يرغب به محمود الخطيب من أجل الحصول على غرامة مالية متأخرة.

وكان الفريق الأحمر قد توصل لاتفاق سابق مع النجم الساحلي من أجل تقسيط عقوبة سليماني كوليبالي، ولكن إدارة النادي التونسي فشلت في أكثر من مرة في السداد بالمواعيد المحددة، مما جعل القلعة الحمراء تقوم بتصعيد الأمر مجددًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock