الأهليأخبار محلية

الأهلي يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع نجم دوري المحترفين

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع موهبة من دوري المحترفين لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للإستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن أولى صفقات الفريق الشتوية، بالتعاقد بشكل رسمي مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق سيريوس السويدي، ليصبح لاعبًا ضمن صفوف الفريق، بالموسم الحالي.

الأهلي يتفاوض مع حرس الحدود لضم محمود ممدوح

وتعاقد المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، مع النجم الفلسطيني صاحب الجنسية الدنماركية لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مقابل 1.7 مليون دولار بالإضافة إلى 300 ألف دولار امتيازات.

كما أعلن النادي عن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، لمدة 3 مواسم ونصف مقابل رحيل كل من أحمد خالد كباكا وزعلوك وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحدد موعد إعلان انتهاء أزمة إيقاف القيد

وكان مسؤولو القلعة الحمراء، وضعوا خدمات محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، تحت المراقبة بعد ترشيحه لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وترغب لجنة الكرة والجهاز الفني في ضم مهاجم محلي جديد، في ظل السعي لتواجد أكثر من مهاجم خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني، خاصةً مع اقتراب رحيل صلاح محسن هذا الموسم.

إقرأ أيضًا: فيديو..هدف فوز قطر أمام طاجيكستان في كأس آسيا 2023

وفتح مسئولو القلعة الحمراء، خطوط اتصال مع حرس الحدود لاستطلاع رأيهم في إمكانية الموافقة على بيع محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرفض حرس الحدود بيع محمود ممدوح في انتقالات يناير ويفضل تأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود لاعبه، لرغبته في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock