الدوري الانجليزيأخبار عالمية

محمد صلاح يسعى لرقم قياسي في مباراة مانشستر يونايتد

يسعى محمد صلاح لاعب نادي ليفربول لتحقيق رقم قياسي أمام مانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ويلتقي نادي ليفربول بنادي مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الفرعون المصري لتسجيل رقم قياسي جديد أملا في التسجيل أمام اليونايتد ليكون أول أول لاعب في تاريخ الليفر يسجل في شباك مانشستر يونايتد في خمس مباريات

محمد صلاح يستعد لتحقيق رقم قياسي أمام مانشستر يونايتد

ويتبقى للفرعون المصري محمد صلاح هدف وحيد للوصول إلى رقم روبي فاولر الهداف التاريخي للفيربول في البريميرليج برصيد 128 هدفًا بينما يعتبر هداف الريدز في مواجهات مانشستر يونايتد برصيد 10 أهداف.

وعاد الريدز إلى سكة الانتصارات بعد الفوز أمام وولفرهامبتون بهدفين دون رد بالدوري الإنجليزي بعدما خسر بنتيجة ثقيلة أمام ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين في دوري أبطالي إفريقيا.

اقرأ أيضاً:كولر يتحدث عن غيابات الأهلي وموقفه من التأهل في دوري الأبطال

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 39 نقطة جمعهم من 24 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في سبع مباريات وسجل لاعبوه 40 هدف وسكن مرماه 28 هدف.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 جمعهم من 24 مباراة حقق الفوز 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر خمس مباريات وسجل لاعبوه 41 هدف وسكن مرماه28 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock