الدوري المصريأخبار محلية

مارك كلاتنبرج يبدي سعادته بتولي مهمة التحكيم في مصر

صرح الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرج عن سعادته الكبيرة بتوليه مهمته في لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

حيث أعلن  الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد وصول مارك إلى  مصر لتولي مهمة تحسين التحكيم في مصر مساء السبت  وذلك بعد توقيع العقود بينه وبين مسئولي الجبلاية.

وكان من المفترض تولي الإنجليزي لجنة التحكيم  في بداية الموسم الجديد لكن بعد الجدل الكبير بسبب بيان الأهلي عقب مباراة فاركو والاخطاء التحكيمية التي حصلت فيها استعجل الإتحاد في تولي الإنجليزي المهمة

مارك كلاتنبرج ” أنا قادم يا أم الدنيا”

ونشر كلاتنبرج عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “أنا متحمس جدًا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا”.

ووجه الإنجليزي كلاتنبرج الشكر للشركة التي كانت وسيطة بينه وبين إتحاد الكرة خلال عملية المفاوضات لتوليه منصبه في إتحاد الكرة.

وأعلن إتحاد الكرة أن تعاقده مع مارك كلاتنبرج ينص على استمراره في منصبه كمستشار للإتحاد اليوناني لكرة القدم بتكليف من الإتحاد الأوروبي.

ويكون عمله هناك من خلال اجتماعات زووم، وليس بالتواجد في اليونان، فيما ستكون إقامته بالقاهرة بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:أول رد من محمود عاشور بعد مطالبة الأهلي بإيقافه

يذكر أن الأهلي صرح عن بيان بعد التعادل في مباراة فاركو وبسبب الأخطاء  التحكيمية الكبيرة في المباراة خصوصا الغاء هدف بيرسي تاو في الدقيقة 71 بداعي التسلل مما جعل أمل  الأهلي  في التتويج بالدوري مستحيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock