الأهليأخبار محلية

ليس بسبب الإصابة..الأهلي يفقد لاعب جديد أمام فاركو

يعاني النادي الأهلي من غياب عدد من اللاعبين المؤثرين مؤخراً بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر بسبب ضغط المباريات، وانضم لاعب جديد إلى كتيبة الغائبين عن مباراة الفريق القادمة ضد فاركو، ولكن ليس بسبب الإصابة.

ووقع الفريق الأول لكرة القدم في فخ التعادل أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ21 المؤجلة من بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وبهذا التعادل ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 55 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 25 في المركز السادس عشر.

واضطر الجهاز الفني للفريق إلى إجراء تبديلين اضطراريين في الـ 10 دقائق الأولى من المواجهة، بسبب الإصابات العضلية التي عانى منها لاعبي الفريق مؤخراً، وآخرهم أحمد عبد القادر، وصلاح محسن.

كريم فؤاد يغيب عن مباراة الأهلي القادمة

وحصل كريم فؤاد على بطاقة صفراء في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة ضد فاركو نظراً لتراكم الإنذارات.

ويستعيد المارد الأحمر خدمات محمد هاني الظهير الأيمن في المباراة القادمة بعد نهاية غيابه للإيقاف عن مباراة المقاولون بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضاً: الزمالك يرد على أنباء مفاوضاته مع نجم الأهلي

ويستعد الفريق لمواجهة فاركو يوم الأربعاء المقبل على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن الجولة 28 الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يتصدر الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 63 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المارد الأحمر ، و4 نقاط عن نادي بيراميدز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock