الدوري المصريأخبار محلية

لهذا السبب.. المصري يقدم ثلاثة شكاوي لـ”الكاف”

أبدى حسن عمار، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في نيجيريا، غضبه الشديد بسبب المعاملة السيئة التي تلقاها فريقه، مساء اليوم الأحد، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

المصري يقدم ثلاثة شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وأكد حسن عمار ، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد انتهاء المباراة، أن إدارة النادي المصري، سيتقدم بثلاثة شكاوي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
 
وأوضح رئيس بعثة النسور الخضر، أن الشكوى الأولى ستضمن في المعاملة السيئة من جانب مسؤولي نادي ريفرز يونايتد تجاه البعثة منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضي وحتى اليوم.
 
وشدد عمار، على أن البعثة تعرضت لسلوك عدواني من مسئولي النادي النيجيري تجاه أعضاء البعثة المتواجدين بالمقصورة الرئيسية لاستاد أنيمبا.
 
 
وأضاف، رئيس بعثة النادي المصري، أن الشكوى الثانية ستكون بسبب عدم تطبيق الاشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيري في مباراة اليوم، وهو الأمر الذي قد يتسبب في إصابة أي من أعضاء البعثة.
 
واختتم حسن عمار، تصريحاته قائلاً: “والشكوى الثالثة ستكون تجاه حكم المباراة محمد علي موسى والذي ينتمي إلى دولة النيجر، وذلك نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطي اللقاء تجاه زعيم الثغر، والتي تسببت في إضفاء مزيد من العصبية على اللقاء”.
 
والجدير بالذكر أن فريق المصري البورسعيدي تلقى هزيمة فادحة ضد نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock