اكتشف موهبتك الصحفية

لماذا الحرب المبكرة على مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد ؟!

بعد ساعات من اعلان النادي الأهلي عن تعاقدهع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول وانهالت التصريحات والانتقادات .

مدير فني اقل من امكانيات النادي الأهلي فكر وطريقة لعب لا تتناسب مع الفريق،هل سيحقق المطلوب منه؟

هل قادر علي خلق تحديات جديدة؟ وما زال النقد مستمر، علي الرغم من عدم تواجد المدرب داخل النادي الاهلي فعلياً وعدم تسلمه مهامه بعد!!

مارسيل كولر بين النقد والإشادة

الحكم على أي مدرب من خلال نتائجه مع الفريق ومدى تأثيرة علي عناصر الفريق ،ولكن الحكم على مدرب من وقت النطق بإسمه حصري فقط لدى المشجع المصري ، التنبؤ في اعلى مستوياته.

حقاً لديهم حدس خاص وفراسة تثير الدهشة ،ومع اثبات فشل الكثير من التنبؤات السابقة الا ان لديهم من الاصرار ما يجعلك تصاب بالعجز عن وصفهم.

حرب الإعلام على مدرب الأهلي

اعلامنا الهادف الحيادي يقوم بدورة بمنتهي النزاهة والحرفية لا يهدم كيان ولا يتحامل على منظومة بعينها، اذا كنت من مؤيدي هذة السطور فلا داعي ان تكمل الآتي.

حقيقة الاعلام اصابة الشلل التام نتيجة الكذب والتدليس وخلط الحقائق ،ما كل هذا الهجوم والنقد لمجرد اعلان اسم مدرب للنادي الأهلي وما الغرض منه ،، وكأنها سطور محفوظة ووقت الحاجه اليها تخرج وتقوم بدورها،،لهذا الحد استقرار الفريق ونجاحاته يربك حسابات الاقلية؟!.

جمهور الكيان الناقد الأول!!

الخصم والمتربصين امرهم معلوم وهدفهم واضح وصريح ،،فمن مصلحة الغير خلق صراعات داخلية والتشتيت ،،ولكن جمهور النادي الاهلي ما الهدف من خلق مثل هذة الامور؟!

ما الهدف من انتقاد ممثلي الكيان من إدارة ولاعيبين ومدرب ،مدرب لم يتولي مهام الفريق ولم يتعرف علي امكانيات لاعيبه ،،مدرب فاشل مدرب ذو شخصية ضعيفة ،تخبط إدارة وعدم إجادة اختيار مدرب الفريق.

الحكم على اي اساس وبإي منطق؟! لماذا نعطي للغير الفرصة المنتظرة ؟ اين جمهور الكيان الحامي لعناصر الفريق ؟!..

اقرأ أيضا: صفقات الزمالك ..التعاقد مع لاعب جديد بعد فشل صفقة انبي

مارسيل كولر مدرب للنادي الأهلي له منا كل الدعم ،بمجرد ارتباط اسمه بالأهلي اصبح إلزاماً علينا الوقوف بجانبه ،،فليعود كل منا لمكانته مشجعاً للمارد حريصاً علي مصلحته ،حائط صد لكل حاقد علي الفريق.

لن نترك مدرب النادي الأهلي فريسة سهلة المنال، مدرب النادي الأهلي يعبر عن مكانة وعراقة وتاريخ النادي الأعظم افريقياً،
وفق الله النادي الأهلي ومدربه الجديد مارسيل كولر لمزيد من النجاحات والبطولات 🦅♥️

حياة مصطفى

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock