الأهليأخبار محلية

بعد مشاركتهما في التدريبات..لاعبا الأهلي جاهزان لمواجهة الحرس الوطني

استعاد النادي الأهلي خدمات نجمي الفريق، خلال التدريبات التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ” مختار التتش” بالجزيرة، قبل مواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر.

وشارك حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأحمر، في جزء كبير من تدريبات الأمس الثلاثاء، قبل أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من اليوم، ليؤكد جاهزيته وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

لاعبا الأهلي ينتظما في تدريبات الفريق قبل مواجهة الحرس الوطني

وكشف أبو عبلة أن الشحات أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، حيث تعافى من إصابته بشد في العضلة الضامة وشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا بشكل جيد دون شكوى طبية.

ومن جانبه انتظم محمود كهربا، في تدريبات الفريق الأحمر، بعد غيابه بسبب الإصابة بنزلة برد، جعلته يغيب عن مران الأمس الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قد قرر إراحة اللاعب وعدم مشاركته ليحصل على فرصة للراحة.

وشارك كهربا في المران بشكل كامل، وأصبح جاهزًا لخوض اللقاء القادم، وحسب فكر الجهاز الفني.

وعاد لاعبوا الفريق الأحمر للتدريبات أمس الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني للاعبين لمدة ٤٨ ساعة.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة الحرس الوطني يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءًا، بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة…

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من هذه الأمور أمام الحرس الوطني

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock