أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش يتوعد اتحاد الكرة بعد الإساءة إليه.. والجبلاية ترد

أزمة كبرى شهدتها الساعات القليلة الماضية بين كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، واتحاد الكرة، بعدما كان قد تم ربط اسمه بالقرب من العودة.

وأكدت عدة مصادر صحفية في الفترة الأخيرة أن اتحاد الكرة قام بالتفاوض مع كيـروش للعودة، وذلك لخلافة إيهاب جلال.

ونفى كـيروش في أكثر من وسيلة إعلام مصرية تلقي أي عرض من قبل اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الوطني، وهو ما أثار تساؤلات عدة بشأن هذا الصدد.

كيروش يفتح النار على اتحاد الكرة

وفتح كيـروش على اتحاد الكرة ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد، في رسالة بثها المدير الفني البرتغالي عبر وسائل إعلام مصرية.

وقال كيـروش “وليد العطار، عار عليك ما فعلته، تدعوني لتناول العشاء معك، ثم توقع علي عقوبة بالخصم، وأنا لا علاقة لي بالأمر في الكاميرون”.

وأضاف “أنت غير أخلاقي للإساءة لي والقيام بخصم هذا المبلغ مني، أنا لا أستحق هذه المعاملة من اتحاد الكرة المصري، وأعدك بأنني سأقاوم الإساءة وهذا القرار غير الصادق”.

بينما رد مصدر داخل اتحاد الكرة في إحدى وسائل الإعلام أن كيروش قد حصل على كافة مستحقاته المتأخرة، بينما كان المدير الفني السابق للفراعنة قد نفى هذا الأمر من قبل.

اقرأ أيضًا – موعد الإعلان الرسمي عن مدرب منتخب مصر الجديد

يٌذكر أن اتحاد الكرة المصري قام بخصم 25 ألف دولار من مستحقات المدير الفني السابق كيروش، لعدم حضوره إحدى المؤتمرات الصحفية في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock