أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش: ” تعرفنا على سبب تصدر ليبيا المجموعة سابقًا.. وسنقاتل للنهاية”

صرح كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الفوز على نظيره ليبيا، مساء اليوم الجمعة، بأن فريقه سيقاتل على صدارة المجموعة للنهاية، وأن لاعبوه قدمو لقاء رائع.

وكان متتخب الفراعنة قد حقق الفوز على ليبيا بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب ” برج العرب” بالإسكندرية، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

كيروش: تعرفنا على سبب تصدر ليبيا المجموعة 

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء :” اعتقد اننا استحقينا الثلاث نقاط، لعبنا كرة قدم جيدة كما توقعت قبل اللقاء، اعتقد أنه كان علينا إنهاء المباراة مبكرًا وبأهداف أكثر، ولكن اللاعبين قدموا أداء رائع، وبسبب الأداء الجيد تسببنا في مشاكل للفريق الليبي، وبدون شك استحقينا النتيجة وتصدرنا المجموعة”.

وأضاف كارلوس:” تعرفنا على سبب تصدر ليبيا المجموعة، يمتلكون لاعبون جيدون ومدرب جيد، وتنظيم داخل الملعب، وكان علينا اللعب بتركيز كبير لنسيطر على منتخب بمثل هذا الشكل”.

وأكمل البرتغالي:”سوف نقاتل حتى النهاية للحفاظ على صدارة المجموعة ومن ثم ننتقل للخطورة المقبلة”.

وأوضح مدرب منتخب مصر :” من دون شك المباراة لم تكن سهلة، ورد فعل الفريق في الهجوم وفي الدفاع تم بشكل جيد، وهو الطريق الوحيد للتحكم في الفريق الليبي وجعله دائمًا تحت أعيننا”.

وأردف المدرب البرتغالي :” لا أفضل الحديث عن لاعب بعينه الآن، ولكن حققنا فوزًا جيدًا وحصدنا 3 نقاط، لاعبو الفريق بذلوا أفضل ما يملكون وأنا سعيد بذلك، والمباراة القادمة بدأت من الآن”.

وأضاف كيروش:” سنقوم باستشفاء بعد هذه المباراة ، ويجب علبنا التجهيز لأجواء اللقاء القادم، ومنافسنا بالتأكيد يفكر في الرجوع للصدارة، ولكننا أيضًا نفكر في الحفاظ على مركزنا أيضًا، والمباراة ستكون قوية مثل كل مباريات التصفيات”.

وأختتم تصريحاته قائلًا :” ليبيا قامت بتغييرين أثناء الخسارة بهدف، واختاروا المخاطرة، وعملنا على التحكم في تلك المخاطرة، وضعنا لاعب بمنتصف الملعب، السولية والنني لعبوا للأمام بينما طارق حامد كان بالخلف، وانهينا على خطورة ليبيا، قمنا بالفصل بين خط الدفاع والهجوم الليبي”.

موضوعات متعلقة….

عمر مرموش يقود منتخب مصر للفوز على ليبيا في تصفيات كأس العالم.. فيديو

هدف “عالمي”.. منتخب مصر يتقدم على ليبيا في تصفيات كأس العالم..فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock